• ×

وحدة الشراكة "ارتقاء" بتعليم جازان تنفذ آليات الشراكة الفاعلة مع أولياء الأمور بمكتب المسارحة والحرث

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حسن زربان : بحضور مدير مكتب التعليم بمحافظتي المسارحة والحرث الأستاذ علي بن محمد عواف ورئيس الشؤون التعليمية الأستاذ موسى بن علي قوفشي نفذت وحدة شراكة المدرسة مع الأسرة والمجتمع "ارتقاء" بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان هذا اليوم الأحد 15/7/1439 برنامجًا تدريبيًّا بعنوان " آليات الشراكة الفاعلة مع المدرسة وأولياء الأمور " بمكتب التعليم بالمسارحة والحرث .

حيث نفذ البرنامج التدريبي الأستاذ محمد بن حسن عطيف مدير وحدة الشراكة بجازان ، بالتنسيق مع مشرف وحدة التدريب التربوي بمكتب التعليم الأستاذ إبراهيم دغريري ، واستهدف البرنامج رواد الشراكة بالمدارس التابعة لمكتب التعليم بمحافظتي المسارحة والحرث .

وبدأ مشرف البرنامج بالترحيب بالمدرب والمتدربين ، مع الإشادة باختيارهم لهذا البرنامج الذي ينفذ على مراحل لإبراز دور الشراكة داخل المدرسة ، وفق رؤية التحول الوطني ٢٠٢٠ ورؤية المملكة ٢٠٣٠ ، لتكون بيئة المدرسة جاذبة للشراكات من أجل التميز في أنشطتها.

ثم بدأ اللقاء بالتعريف بمبادرة " ارتقاء " ومفهوم الشراكة ، وسلط الضوء على مجموعة من النماذج والتجارب العالمية ، بعد ذلك تم التحدث عن أنماط الشراكة وسمات رائد الشراكة ، وطريقة بناء خطة سنوية وتقويمها .

وفي ختام البرنامج قدم المدرب شكره للحاضرين ، مثمنًا اختيارهم كرواد شراكة في مدارسهم ، داعيًا لهم بالتوفيق والسداد .

image
image
image
image
image
 0  0  129

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:12 صباحًا الأحد 9 ذو القعدة 1439 / 22 يوليو 2018.