• ×

دراسة بحثية لأثر التدريس وفق منحنى التعلم النشط ومنهجية STEM للصف الثاني متوسط

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جـــــازان – الإعلام التربوي 
اختتمت أخصائية التقويم بإدارة الإشراف التربوي بجازان حنان الصميلي يوم الاثنين الموافق 9/7/ 1439هـ الدراسة البحثية شبة التجربية "أثر التدريس وفق منحنى التعلم النشط ومنهجية STEM على التحصيل الدراسي واتجاه نحو تعلم العلوم للصف الثاني متوسط" والذي استمر لمدة اسبوعين بعدل اربع زيارات للمدرسة وتنفيذ 10حصص للطالبات على فصلين تجريبين ٣/٢ وعددهن (٣٤) طالبة و٤/٢ وعددهن (٣٥) طالبة وفصل ضابط ١/٢ وعددهن (٣٤) طالبة بالمتوسطة الأولى بجازان.

image

image

image

image
 0  0  105

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:22 مساءً السبت 8 ذو القعدة 1439 / 21 يوليو 2018.