• ×

تألق نادي حلم جازان بفعاليات المهرجان تعزيز الصحة (الرياضة اسلوب حياة )

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جـــــازان – الإعلام التربوي 
افتتحت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية بمنطقة جازان (بنات )رحاب مسلم ومديرة إدارة نشاط الطالبات اشراق ولي مساء يوم الاثنين فعاليات مهرجان تعزيز الصحة (الرياضة أسلوب حياة ) والذي يشرف عليه إدارة نشاط الطالبات مع مشرفة تعزيز الصحة بالمنطقة بوحدة تطوير المدارس سلوى باجنيد وذلك ضمن مشاريع وبرامج شركة تطوير وذلك بمقر نادي مدرسة الحي (حلم جازان ) وكان ذلك بحضور عدد من فئات المجتمع في جميع المراحل العمرية.
استهل المهرجان الذي أبدعت في تقديمه قائدة نادي مدرسة الحي (حلم جازان ) خديجة الصميلي ، تخلل فقرات المهرجان بالسلام الملكي ،ثم آيات من الذكر الحكيم تتلوها الطالبة من ابتدائية الثانية بتحفيظ القران الكريم ،كما شاركت طالبات ابتدائية العميرية بإنشودة ترحيبية بعنوان (يا هلا).
بعد ذلك ألقت مساعدة المدير لعام للشؤون التعليمية رحاب مسلم كلمة رحبت فيها بالحاضرات و استهلتها بالشكر لمشرفة التعزيز الصحة بالمنطقة وفريق العمل وخصت بالشكر لمديرة إدارة نشاط الطالبات لحرصها الدائم على الجهود المثمرة مع الطالبات .
وختام كلمتها شكرت القائمين على التفعيل وذلك لجهودهن المبذولة واوصت امهات الطالبات على طالباتنا بالاهتمام بالفطور الصحي خلال فترة الصباح كما اوصت الاهتمام بالوجبات الغذائية وحثت على الاهتمام بممارسة الرياضة .
كما القت ممثلة أندية مدارس الحي و مديرة إدارة نشاط الطالبات إشراق ولي كلمتها شكرت مشرفة التعزيز الصحة بالمنطقة والجهات الداعمة والمدارس المشاركة واللجان المنظمة وقائدة نادي الحي وبينت في كلمتها عن دور المدرسة و اهمية الرياضة في تنمية وتعزيز الصحة .
كما تطرقت مشرفة التعزيز الصحة بالمنطقة سلوى باجنيد عن مراحل برنامج تعزيز الصحة في سنواته الثلاث والجهات المشاركة من مدارس واندية وجهات خارجية .
كما استعرضت طالبات الابتدائية الثامنة بجازان عرض حركي رياضي (حركة ستوب ). اعقب ذلك تناولت قائدة نادي حلم جازان خديجة الصميلي ورقة عمل بعنوان (الرياضة في اندية مدارس الحي ).
بعد ذلك توالت فقرات المهرجان باستعراض رياضي للمدربة بنادي الحي حنان الاحلس ، يليه حوار تمثيلي مقدم من طالبات ثانوية محلية يليه فقرة استعراض رياضي من طالبات ابتدائية العميرية .
كما تألقت طالبات الابتدائية الثانية بتحفيظ القران الكريم فقرة بعنوان براعم رياضية ، يليه مسابقات واسئلة تقدمها المعلمة من ابتدائية الثالثة بابي عريش امنة باجنيد .
كما شاركت مجموعة من الطالبات ابتدائية محلية بنشيد بعنوان أحب الرياضة يليه قصيدة شعرية بعنوان (هم علقوك ) تلقيها طالبة من متوسطة الأولى بجازان يليه .حوار تمثيلي (صحتك والتسالي ) لطالبات الابتدائية الثامنة بجازان . واستعراض رياضي لنادي اشراقة ابو عريش وكيف تعرف عمرك العقلي ؟ لطالبات ابتدائية الثامنة جازان .
ختاماً كرمت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية ومديرة ادارة النشاط الطالبات المشاركات من اندية مدارس الحي ومدارس تطوير ومدارس التعليم العام كما كرمت الجهات الداعمة لمراكز الصحية (جمعية الهلال الاحمر السعودي ومستشفى القوات المسلحة ومركز الرعاية الصحية بالحرس الوطني ومركز غسيل الكلى ومركز همس للرعاية و شؤون المراكز الصحية بقطاع المركزي بجازان )واللجنة المشرفة على المهرجان وفريق العمل .
image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


image
 0  0  173

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:28 مساءً السبت 8 ذو القعدة 1439 / 21 يوليو 2018.