• ×

نشاط ثقافي وبرنامج توعوي وإذاعة عن أهمية الماء في مجمع الجعدية

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حسين مباركي- خالد محزري : نفذت مجمع الجعدية التعليمي اليوم الأحد مسابقة " فكرة ومقال " حيث خاض الطلاب منافسات هذه المسابقة التي نظمها قسم النشاط الثقافي بالمدرسة .

أوضح ذلك رئد النشاط الأستاذ يحيى حكمي أن هذه المسابقة أقيمت وفق ضوابط معينة تتمثل في أن تكون جميع المشاركات باللغة العربية الفصحى ، وفي موضوعات اجتماعية متنوعة وقيم تربوية ودينية وأخلاقية وعلمية حثنا عليها ديننا الإسلامي الحنيف .

حيت جرت المسابقة في فرع التعبير ، بعد ذلك قيمت الأعمال من قبل الوكيل الفني الأستاذ عامر عجيبي ، ومنسق موهبة الأستاذ فهد كعبي والأستاذ خالد محزري .

وأشار قائد المدرسة الأستاذ أحمد طوهري إلى أن المسابقة تهدف إلى إبراز إبداعات ومواهب الطلاب ، وبث روح التنافس الشريف بينهم .

فيما أكد الأستاذ يحيى داود بأنها تعمل على بناء الثقة في النفس ، وتعويد الطلاب على الكتابة السليمة واكتشاف مواهبهم في مجال الكتابة ، والعمل على صقلها .

وعلى صعيد آخر انطلق صباح اليوم كذلك برنامج توعوي (ريالي للوعي المالي) ، وتم بحضور وكيل المدرسة الأستاذ حسين كريري ، والمرشد الطلابي الأستاذ حسين مباركي .

حيث قام المرشد الطلابي بشرح البرنامج وتوضيح أهدافه ، وتدريب عدد من الطلاب في اليوم الأول ، وهو يهدف إلى الوعي والادخار المالي .

وعلى صعيد الدوري الثقافي قدم الصف الثالث المتوسط ( ب ) إذاعة نموذجية عن الماء ودوره في حياة الإنسان ، وعقب انتهاء الإذاعة وزع الطلاب مياه صالحة للشرب على المعلمين والطلاب .


image
image
image
image
image
 0  0  169

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:53 صباحًا الخميس 7 شوال 1439 / 21 يونيو 2018.