• ×

اختتام أسبوع موهبة بثانوية جزر فرسان

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نجوى عباس أعلن عن أسبوع موهبة يوم الخميس الموافق13/ 6 في ثانوية جزر فرسان
( نظام مقررات) .
و في يوم الأحد الموافق 16 / 6 انطلقت فعاليات أسبوع موهبة بإذاعة صباحية بإشراف وكيلة الشؤون التعليمية الأستاذة / مريم رزق الله و قد عُرِف فيها بأسبوع موهبة و أهميته ، توالت فعاليات هذا الأسبوع من إذاعات ، و ورش عمل ومنشورات ولقاءات نفذتها المنسوبات من مرشدات أكاديميات و معلمات مبادرات ) تحت قيادة أ. عابدة أبو شبيلي ، ومن ورش العمل المنفذة :
1- ورشة البحث العلمي .
2- ورشةالتصوير الفوتغرافي / مع التصويت لأجمل مصورة - تنفيذ الطالبة: سارة الرفاعي .
3- ورشة التفكير العلمي - سكامبر.
4- ورشة الديكوباج.
بينما قدمت أ. مريم مظفر قصيدة بعنوان (موهبة).
وقد تخلل الأسبوع عدد من المسابقات الحركية و التفكيرية و الإلكترونية سواء في حصص النشاط أو في فترة الفسحة ، أو في الإذاعة أو عبر وسائل التواصل الإجتماعي لوليات الأمر و تحفيزهم للقيام بدورهن و توعيتهن لأهمية ذلك.. و تتالت اللقاءات الداخلية التي كانت مع طالبات موهوبات ممن اجتزن مقياس موهبة للقدرات العقلية في المدرسة عبر البوابة - ولقاءات مع طالبات مبدعات في التصوير- أما عن اللقاءات الخارجية مع الموهوبات فقد نفذ لقاء خارجي مع الموهوبة في التصميم -تغريد العبسي- و كان ذلك عبر مكالمة منفذة في ساحة المدرسة عرضت أهم أعمالها في برنامج تحت مسمى ( نجمة في سما الإبداع ) واختتم الأسبوع بلقاء مع المعلمةالموهوبة / مروة جمالي - معلمة العوق البصري- من المجمع التعليمي بفرسان ..
و عُرِضتْ مخرجات الطالبات بشكل يومي سواء كانت صور أو ديكوباج أو منشورات ومطويات ، تم تكريم الطالبات المشاركات من قبل مسؤولة الموهوبات
أ. خديجة إدريس .

image
image
image
 0  0  154

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:28 مساءً الثلاثاء 5 شوال 1439 / 19 يونيو 2018.