• ×

بحضور الدويري : " ارتقاء " بتعليم جازان تنفذ حلقات نقاش لأولياء الأمور

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - الإعلام التربوي نفذت وحدة شراكة المدرسة مع الأسرة والمجتمع " ارتقاء " بتعليم جازان اليوم الثلاثاء حلقات نقاش لأولياء الأمور بالتعاون مع أكاديمية التدريب النوعي من خلال شركة تطوير للخدمات التعليمية ، بحضور مساعد تعليم جازان للشؤون التعليمية الأستاذ ياسر الدويري ووكيل محافظة أحد المسارحة الأستاذ سعد الحكمي في مدرسة النعمان بن مالك باسكان رمادة .
بدأت الفعاليات بتدشين صالة أولياء الأمور والتي من خلالها يتم استقبالهم وتقديم جميع الخدمات ، ثم ألقى مساعد مدير تعليم جازان الأستاذ ياسر الدويري كلمة أوضح فيها الدور البارز والفاعل لأولياء الأمور في دعم وتعزيز مشاركة المدرسة من خلال عمليات التعليم والتعلم داخل المدرسة ، داعياً أولياء الأمور إلى ضرورة مشاركة المدرسة لتحسين مستوى التعلم لدى الطالب، ومبينا أهمية تلك الحلقات التي أطلقتها وزارة التعليم دعمًا لبرنامج التحول الوطني وتحقيقًا لرؤية المملكة 2030.
من جهة أخرى أوضح قائد مدرسة النعمان بن مالك الثانوية والمتوسطة الأستاذ عبدالحفيظ الحارثي أهمية البرنامج للمدرسة والأسرة والمجتمع وفائدته للطلاب ، مشيرا إلى ما يمكن أن تقدمه الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية من البرامج والفعاليات لتعزيز الشراكة التعليمية.
عقب ذلك شاهد الحضور عرضا مرئيا عن آليات بناء شراكة فاعلة مع أولياء الأمور ، ثم وقعت بعدها اتفاقية الشراكة بين المدرسة وعددا من مؤسسات المجتمع المحلي والقطاع الخاص.
وقدم بعدها المدرب المعتمد في حلقات النقاش الأستاذ عبده حنتول عددا من الحلقات هدفت إلى تعزيز مشاركة المدرسة مع الأسرة والمجتمع من خلال التعريف بالمفهوم وأهمية الشراكة وأثرها الفاعل في تحسين مستوى الطالب والعمل كمنظومة واحدة لرفع جودة العملية*التعليمية.
شهد الختام تكريماً لأبناء الشهداء مع أسرهم بالإضافة لشركاء المدرسة .
حضر البرنامج مدير مكتب التعليم بالمسارحة والحرث الأستاذ علي عواف ومدير وحدة شراكة المدرسة مع الأسرة والمجتمع بتعليم جازان الأستاذ محمد عطيف ومدير إدارة الإعلام التربوي الأستاذ علي ضباح ومشرف الشراكة بمكتب المسارحة والحرث الأستاذ حمود حوذان .

image

image

image

image

image

image
image
 0  0  470

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:48 صباحًا الخميس 7 شوال 1439 / 21 يونيو 2018.