• ×

الحكمي يرعى لقاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين بمنسوبي التعليم والأهالي

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - الإعلام التربوي رعى مدير عام التعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي صباح اليوم الثلاثاء لقاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين بفرع الرياض مع منسوبي الإدارة ومكاتب التعليم والمعلمين والأهالي المتقاعدين.
ورحب الحكمي في بداية اللقاء بأعضاء الجمعية والحاضرين من المتقاعدين، مؤكداً أن المتقاعدين يمثلون ثروة وطنية كبيرة لأنهم يتمتعون بخبرة واسعة وعاصروا فترات متعددة وينبغي الاستفادة منهم في نقل الخبرات للجيل القادم ، مشدداً على أهمية العناية بهم وتقديم الدعم اللازم لهم لأنهم قدموا الكثير لهذا الوطن المعطاء.
بعد ذلك قدم مدير فرع الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالرياض المهندس ابراهيم الحسين شرحاً عن مهام الجمعية وأهدافها والخدمات التي تقدمها للمتقاعدين في مختلف المجالات الصحية والاجتماعية وغيرها ، مشيراً إلى أن هذه الخدمات نوعية وذات جودة عالية تليق بالمتقاعدين الذين قدموا الكثير لوطنهم وينبغي أن تصل خدمات الجمعية لجميع مستحقيها من المتقاعدين .
جرى بعد ذلك استعراض لخدمات الجمعية والاتفاقيات التي تم توقيعها مع العديد من الجهات التي يمكن للمتقاعد الاستفادة من الخدمات التي تقدمها ، وتم فتح باب النقاش مع الحاضرين والإجابة عن استفساراتهم وتساؤلاتهم.
من جانبها استقبلت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية (بنات) ١٤ عضوة من جمعية المتقاعدين و المتقاعدات فرع الرياض في مقر مكتبها، كما عقدت معهم لقاء في مقر إدارة التدريب التربوي و استعرضت أهم منجزات الإدارة و عبرت عن اعتزازها بهذه الزيارة التي توثق عرى التواصل و تعرف بخدمات الجمعية .
كما قدمت عضو الجمعية الجوهرة أبو معطي كلمة نيابة عن الزائرات أعربت خلالها عن شكرها لإدارة التعليم بمنطقة جازان لحسن الاستقبال و الضيافة كما قدمت العضوات درعاً تذكارياً مقدماً من الجمعية للإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان .
image
image
image
image

image
 0  0  302

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:47 صباحًا الخميس 7 شوال 1439 / 21 يونيو 2018.