• ×

مشرفة وحدة شؤون المعلمات بصامطة تستقبل المعينات الجدد الدفعة الثانية لعام 1439/1438هـ

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
منسقة مكتب صامطة نفذت مشرفة وحدة شؤون المعلمات / أ. زهراء مدخلي اليوم الأحد الموافق 9 /1439/6هـ اللقاء التعريفي بالمعلمات المستجدات بمكتب صامطة حيث استهدف المعلمات المعينات الدفعة الثانية في عدد من مدارس مكتب صامطة وكان عدد الحاضرات 10 معلمات تخصص لغة العربية ودراسات إسلامية ، بدأ اللقاء بكلمة من قبل رئيسة الشؤون التعليمية أ. أريج كرشمي ، رحبت فيها بالمعينات ، موضحة لهن الدور الرئيسي لهن ، وأوصتهن بالإلتزام باللوائح والأنظمة التي من شأنها الحفاظ على مكانة المعلمة وكذلك المصلحة العامة من حيث الطالب والمعلم .
يهدف اللقاء إلى استقبال المعلمات والترحيب بهن كمعلمات مستجدات والتعريف بهن ومناقشة مدونة أخلاقيات الموظف وكذلك آلية سد العجز ومايخص الندب شروطه وضوابطه ، ومناقشة بعض جوانب تتعلق بالمعلمة من حيث القدوة الحسنة وأهمية المعلمة في العملية التعليمية .
وتخلل اللقاء فقرات ترحيبية وعروض تتضمن دور المعلمة ، ورسالتها ، وصفات المعلمة الناجحة ، وتوزيع حقائب تحوي تعاميم تخص الندب والاحتياج ، وكذلك توصيات وتوجيهات من مشرفات قسم اللغة العربية و قسم الدراسات الإسلامية .
وفي نهاية اللقاء شكرت المشرفة الحاضرات على المشاركة الفاعلة وحسن الاصغاء متمنية لهن التوفيق والنجاح في المسيرة التعليمية .

image

image

image
 0  0  216

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:26 مساءً الثلاثاء 5 شوال 1439 / 19 يونيو 2018.