• ×

08:24 مساءً , الثلاثاء 4 جمادي الثاني 1439 / 20 فبراير 2018

التاريخ 28-05-39 09:40 مساءً

" بحث الدرس " برنامج يستهدف قادة ومعلمي مدارس مكتب التعليم بالمسارحة والحرث

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 88
حسن زربان : نفذ مكتب التعليم بمحافظتي المسارحة والحرث ممثلاً بشعبة العلوم وشعبة الرياضيات وشعبة اللغة العربية برنامجًا بعنوان " بحث الدرس " حيث استهدف قادة المدارس التابعة لمكتب التعليم .

وذلك بحضور مدير مكتب التعليم الأستاذ علي بن محمد عواف ورئيس الشؤون التعليمية الأستاذ موسى بن علي قوفشي ، واستمر البرنامج مدة أربعة أيام من يوم الأحد 05/25 حتى يوم الأربعاء 1439/05/28 هـ .

ويهدف هذا البرنامج إلى استدامة التطوير المهني للمعلمين وتحسين التدريس بأنواع الأنشطة المختلفة لتعليم جاذب وفعال من أجل رفع التحصيل العلمي لدى الطلاب ، واختيار خبرات تعليمية تؤدي الهدف من بحث الدرس ، ومراقبة تعلم الطلاب مع تحقيق الهدف البعيد ، وتحليل ملاحظات تعلم الطلاب .

حيث خصص يوم الأحد لقادة المدارس ونفذ من قبل مشرفي شعبة العلوم وشعبة اللغة العربية ممثلة بالأستاذ عبدالله شبيلي والأستاذ هادي حكمي والأستاذ عبدالعزيز عجيبي وعدد من المشرفين .

بعد ذلك نفذ البرنامج لمعلمي العلوم والرياضيات بالمدارس المتوسطة والثانوية التابعة لمكتب التعليم ، وذلك من قبل مشرفي شعبة العلوم وشعبة الرياضيات ممثلة في الأستاذ عبدالله شبيلي والأستاذ عبدالله محزري والأستاذ عبدالعزيز عجيبي والأستاذ عثمان كليبي والأستاذ علي القاضي لمدة ثلاثة أيام من الاثنين إلى الأربعاء .

وفي التوقيت نفسه نفذت شعبة اللغة العربية ممثلة بالأستاذ هادي حكمي والأستاذ حسن حكمي والأستاذ موسى حدادي هذا البرنامج لمعلمي اللغة العربية بالمدارس المتوسطة والثانوية التابعة لمكتب التعليم .

الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يأتي بتوجيهات من وزارة التعليم ممثلة بالمركز الوطني للتطوير المهني التعليمي بالوزارة ، ويقضي بتنفيذ برنامج التطوير المهني القائم على المدرسة "بحث الدرس" وفق رؤية المملكة 2030 وانطلاقاً من توجهات الوزارة نحو استدامة التطوير المهني للمعلمين .

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:24 مساءً الثلاثاء 4 جمادي الثاني 1439 / 20 فبراير 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET