• ×

08:40 مساءً , الثلاثاء 4 جمادي الثاني 1439 / 20 فبراير 2018

التاريخ 27-05-39 08:28 مساءً

طلاب مكتب التعليم بالمسارحة والحرث يزورون المعرض الدائم للمياه بجازان

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 71
سلطان كريري : ضمن برامج النشاط الاجتماعي والذي تشرف عليه إدارة النشاط الطلابي قسم النشاط الاجتماعي زار طلاب مدارس مكتب التعليم بمحافظتي المسارحة والحرث المعرض الدائم للتوعية والترشيد بالمديرية العامة للمياه بجازان وذلك يوم الثلاثاء ١٤٣٩/٥/٢٧ هـ .

حيث تجول الوفد المكون من ثلاثين طالبًا من طلاب المدارس المتوسطة بالمكتب برفقة عدد من رواد النشاط على أجنحة المعرض واستمعوا لشرح من المسؤولين عن المعرض عن أدوات الترشيد وفوائدها للحد من الإسراف المائي كما استمعوا لشرح عن كيفية فحص المياه والتأكد من خلوها من الشوائب والبكتيريا .

بعد ذلك شاهد الجميع فيلمًا وثائقيًّا عن المياه وترشيد الاستهلاك ، بعدها التقطت الصور التذكارية داخل المعرض بعد أن وزعت على الطلاب الهدايا .

وفِي ختام الزيارة عبر الفريق الزائر عن سعادته بهذه الزيارة الرائعة والتي استفادوا منها فوائد جمة كما وجه الجميع شكرهم لإدارة النشاط الطلابي وعلى رأسهم مدير إدارة النشاط الأستاذ إبراهيم عبده حملي والمنسق للبرنامج الأستاذ محمد إبراهيم النعمي رئيس قسم النشاط الاجتماعي كما وجه الجميع شكرهم لمكتب تعليم المسارحة والحرث ووحدة النشاط الطلابي على التهيئة والتنسيق .


image
image
image
image
image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:40 مساءً الثلاثاء 4 جمادي الثاني 1439 / 20 فبراير 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET