• ×

08:38 مساءً , الثلاثاء 4 جمادي الثاني 1439 / 20 فبراير 2018

التاريخ 27-05-39 04:40 مساءً

بحضور مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية بتعليم جازان التصفية الختامية لمسابقة تدبر

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 320
جـــــازان – الإعلام التربوي 
بحضور مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية بمنطقة جازان( بنات) الاستاذة رحاب زيلعي مسلم صباح اليوم الثلاثاء التصفية الختامية في مسابقة وزارة تعليم تدبر على مستوى الإدارة العامة بالمنطقة خلال الفترة من 26-28/ 5/ 1439هـ لمدة ثلاثة ايام بمقر الابتدائية السابعة بجازان .
كما قدمت مديرة إدارة التوعية الإسلامية ومنسقة مسابقة تدبر بالمنطقة الأستاذة صالحة العريشي كلمة حثث فيها الطالبات على ضرورة المشاركة ومتابعة الحفظ مع تمنيتنا لبناتنا الطالبات بالفوز على مستوى المملكة في جميع المجالات والفروع كما وضحت جهود المملكة العربية السعودية ووزارة التعليم والادارة العامة بالمنطقة المتمثلة في المدير العام للتعليم الاستاذ عيسى حكمي والمساعدة للشؤون التعليمية الاستاذة رحاب مسلم.
كما تطرقت خلال التصفية المساعدة للشؤون التعليمية الاستاذة رحاب مسلم رحبت فيها بالحاضرات وشكرت مديرة إدارة التوعية الإسلامية على الجهود المستمرة وقالت هن فخرا ونصر لنا لتحقيق من المزيد من المراكز في المسابقات القادمة و اوصت بوضع الطالبات في برامج حوارية حسب احتياجاتهن وتزويدهن بالتغذية الراجعة للاستفادة منها في عمليات التحسين والتركيز لتعطي الطالبة شكل كبير في مستقبلها القادم كما اعربت قائلة بأن (الثقة في حد ذاتها نصف الفوز ).
كما تناولت عضوة ومشرفة التوعية الاسلامية نعمة عبدة بالتعريف بالمسابقة خلال التصفية وشكرت كل من شارك في المسابقة وجميع فريق العمل والقائمين على التصفية .
وفي الختام كرمت المساعدة للشؤون التعليمية ومديرة إدارة التوعية الإسلامية قائدة المدرسة مهرة ولي على حسن استضافتهن كما كرمت المرشدة الطلابية نوال عبده شوعي لجهودها المبذولة في المسابقة وتسهيل امور فريق العمل والمرشحات خلال فترة التصفية .
وفي الختام تجولت المساعدة ومديرة إدارة التوعية قاعات اللجان للاطمئنان على المرشحات .
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:38 مساءً الثلاثاء 4 جمادي الثاني 1439 / 20 فبراير 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET