• ×

تعليم جازان يختتم مشاركته المجتمعية والتطوعية بجناح وزارة التعليم بالجنادرية بالإشادة والتكريم

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
النشاط الطلابي ( جازان ) اختتمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان مساء أمس مشاركتها المجتمعية والتطوعية للبنين والتي استمرت خمسة أيام قدم فيها طلاب تعليم جازان المبادرات التطوعية المتميزة التي نفذها قسم النشاط الاجتماعي بالتعاون مع مكاتب التعليم.

وقد تشرف الركن بزيارة معالي وزير التعليم مساء السبت حيث اطلع على ما يحتويه من مبادرات كما استمع لشرح مبسط من الطالب أسامة المعيني عن المبادرة التطوعية في مدارس التوأمة بمدارس مكتب التعليم بالعارضة

وقام سعادة وكيل الوزارة للتعليم الدكتور نياف الجابري بزيارة لركن تعليم جازان بجناح الوزارة وأبدى سعادته بما شاهده من برامج تطوعية كما تسلم نسخة من التقرير المصور لبرامج النشاط الاجتماعي بتعليم جازان .

كما قدم الطالب علاء محمد من ثانوية موسى بن نصير بمكتب تعليم أبو عريش مبادرته التطوعية بإصلاح جوالات زوار ركن تعليم جازان التطوعي بجناح الوزارة .

وفي ختام مشاركة تعليم جازان قام مساء أمس مستشار وكيل التعليم‬⁩ الأستاذ محمد الشايع ومساعد مدير تعليم جدة الأستاذ يحيى القحطاني ومشرف النشاط الاجتماعي بوزارة التعليم الأستاذ مهدي القرمادي بتكريم المشاركين في ركن النشاط الاجتماعي بجناح الوزارة حيث تم تكريم المشاركين من تعليم جازان وهم الأستاذ يحيى معشي والأستاذ طارق صبيحي والطالب أسامة المعيني والطالب علاء محمد .

وكان مدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم جازان قد قام بزيارة تفقدية لركن تعليم جازان اطمأن على جاهزيته لاستقبال الزوار .

من جانبه قدّم رئيس قسم النشاط الاجتماعي المشرف على مشروع العمل التطوعي بتعليم جازان الأستاذ محمد بن إبراهيم النعمي شكره وتقديره لسعادة المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي ومساعده للشؤون التعليمية الأستاذ ياسر دويري ولمدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ إبراهيم بن عبده حملي على دعمهم وحرصهم ومتابعتهم لنجاح مشاركة تعليم جازان في جناح الوزارة بالحنادرية32 .
كما قدم النعمي شكره للمشاركين في الجناح مشرفين وطلابًا على جهودهم في تقديم صورة مميزة للبرامج المجتمعية والتطوعية بتعليم جازان .
كما قدم شكره لكل من ساهم ودعم هذه المشاركة وفي مقدمتهم مدارس نخبة جازان الأهلية بأبو عريش ووحدة نشاط العارضة وإدارة مدرسة معاذ بن جبل المتوسطة وثانوية فيصل بن عبد الله بجازان وابتدائية ذو النورين بجازان ونادي مدرسة الحي بابتدائية صلاح الدين بأبو عريش حيث حيث أسهمت بعد توفيق الله في نجاح المشاركة وتميزها
image

image

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
 0  0  446

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:13 مساءً السبت 8 ذو القعدة 1439 / 21 يوليو 2018.