• ×

بحضور الخضي والخرمي .. تعليم جازان يختتم برنامج تأهيل معلمي مراكز "STEM"

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيصل صفحي : اختتمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان اليوم الخميس 22 / 5 / 1439 هـ، برنامج تأهيل معلمي مراكز "STEM" المدرسية، المنفذ في ثانوية موسى بن نصير بأبي عريش، ضمن مبادرات المركز الوطني لتطوير العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات بالشراكة مع وزارة التعليم ، وذلك بحضور مدير مكتب تعليم أبو عريش الأستاذ حسن الخضي والمساعد للشؤون التعليمية بمكتب أبو عريش الأستاذ قاسم الخرمي .

وقد استعرض المتدربين عدد من الأعمال التي قاموا بتنفيذها من خلال ما اكتسبوه من مهارات ضمن البرنامج التدريبي.

من جهته أثنى المشرف التربوي الأستاذ مرعي كليبي منفذ البرنامج على جهود المتدربين لما لمسه من تعاون وحرص من الجميع، مؤكدًا أن البرنامج سيثري العملية التعليمية بالمنطقة، ويكسب الطلاب والطالبات المهارات التي تساعدهم على الانخراط مستقبلًا في سوق العمل لتحقيق رؤية المملكة 2030 في التعليم.

ثم قدم الأستاذ عبدالله معيدي درعاً تذكارياً للأستاذ مرعي كليبي ، معربًا عن سعادته أن يكون أحد طلابه مدرباً له .

كما قدم المتدربين درعًا تذكاريًا وباقة من الزهور العطرية للأستاذ مرعي شكرًا وعرفانًامنهم له على جهوده المبذولة طيلة مدة التدريب.

ثم قدمت الشهادات لجميع المتدربين والتقطت الصور التذكارية.

الجدير بالذكر أن البرنامج STEM قد طُبق في مدرستين بمنطقة جازان وهذه المدرسة الثالثة ضمن 32 مركزًا على مستوى المملكة، على أن يطبق في فصول التعليم العام وفق خطة محددة تبدأ بإعداد معلمين خبراء لمتابعة تطبيقه في جميع مدارس المنطقة، و يشمل تخصصات الرياضيات والعلوم والحاسب، واستهدف 26 معلمًا ، لمدة خمسة أيام بواقع 6 ساعات تدريبية لكل يوم.

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  830

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:18 صباحًا السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018.