• ×

12:12 صباحًا , الأحد 2 جمادي الثاني 1439 / 18 فبراير 2018

التاريخ 21-05-39 03:58 مساءً

تعليم جازان بالشراكة مع شركة تطوير يعقد لقاء مع ملاك المدارس الأهلية بالمنطقة

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 525
جازان - الإعلام التربوي عقدت الإدارة العام للتعليم بمنطقة جازان بالشراكة مع شركة تطوير التعليمية الأربعاء لقاءً جمع ملاك المدارس الأهلية بالمنطقة في فندق راديسون بلو جيزان .
حيث بدأ اللقاء بكلمة لمدير عام تطوير الأعمال والتسويق بشركة تطوير المهندس ربيع عزوز أوضح خلالها عما تقدمه الشركة من الحلول التعليمية المبتكرة التي يمكن تطبيقها في المدارس الخاصة.
مشيراً إلى ما يميز الشركة عن غيرها من مقدمي الخدمات التعليمية ، وهو توطين الخبرة لدى الجهة المستفيدة وتدريب الكوادر السعودية للتأكد من استدامة العملية التطويرية.
عقب ذلك توالت العروض المرئية التي تقدمها شركة تطوير ، حيث قدمت مديرة برنامج الطفولة المبكرة الأستاذة جنان الأحمد عرضا تفصيليا عن منتجات الطفولة المبكرة والتي تم تصميمها خصيصا للبيئة السعودية ، كذلك قدمت مديرة برنامج التربية الخاصة علياء البازعي عرضا مرئياً عن منتجات التربية الخاصة.
وقدم مدير تطوير المحتوى والحلول الالكترونية عرضين عن منتجات مركز stem وأهمية تأسيس مركز علمي في المدرسة يحاكي المناهج التعليمية لزيادة التحصيل العلمي للطلاب وعرضا آخر عن برنامج المدرب المحترف في العلوم والرياضيات ، كما قدمت مديرة الجودة والهيكلة المؤسسية الأستاذة رشا البرخيل شرحاً عن منصة عين احتوى على ما تقدمه من خدمات للعملية التعليمية.
من جهته أوضح مدير مكتب التعليم الأهلي بتعليم جازان الدكتور خالد عسيري أن اللقاء يأتي ضمن خطط الشراكة بين مكتب التعليم الأهلي وشركة تطوير لتحسين البيئة التعليمية في المدارس الأهلية بالمنطقة ، مقدماً شكره لمدير تعليم جازان الأستاذ عيسى الحكمي على دعمه لبرامج مكتب التعليم الأهلي ولشركة تطوير على تقدمه من برامج وحلول تعليمية مبتكرة.

image

image

image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:12 صباحًا الأحد 2 جمادي الثاني 1439 / 18 فبراير 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET