• ×

اختتام دورة تقنين المقاييس التربوية والنفسية في تعليم جازان

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المنسق الإعلامي عقدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ممثلة بإدارة التوجيه والارشاد دورة تدريبية شملت ٥٠ مشرفاً ومشرفه تربوية ومجموعة من المرشدين الطلابيين المتميزين وذلك بفندق حياة جازان.
وقد شملت الدورة التي نفذها مستشار مدير عام التوجيه والارشاد بالوزارة الأستاذ عبدالعزيز الناصر خمسه مقاييس تربوية ونفسية وهي مقياس التوافق الدراسي ومقياس الثقة بالنفس ومقياس قوة الأنا ومقياس الافكار اللاعقلانية ومقياس الهوية وسيتم تطبيق العينه العشوائية على مدارس المنطقه ميدانياً خلال الأيام القادمة .
وأعرب مدير إدارة التوجيه والإرشاد الأستاذ موسى الحلطاني عن شكره للمدير العام للإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن احمد الحكمي وللمساعد للشؤون التعليمية الأستاذ ياسر الدويري على جهودهم المبذولة ومتابعتهم الدائمة لكل مايعود بالنفع والفائدة على ابنائنا الطلاب في الميدان التربوي.
كما قدم الحلطاني شكره وتقديره لمدير عام التوجيه والارشاد الدكتور يحيى الخبراني ولمستشار مدير عام التوجيه والارشاد بالوزارة الأستاذ عبدالعزيز الناصر على تعاونهم الدائم مع إدارة التوجيه والإرشاد بتعليم جازان ودعمهم للبرامج التي تقدمها الإدارة .

image
image
 0  0  506

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:17 صباحًا السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018.