• ×

ضمن برنامج جذور ..المساعدة للشؤون التعليمية تفتتح لقاء شركة تطوير مع ملاك الروضات الأهلية بجازان

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان ـ الإعلام التربوي افتتحت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية ( بنات ) بمنطقة جازان رحاب مسلم اللقاء الذي عقدته شركة تطوير للخدمات التعليمية مساء اليوم الثلاثاء الموافق 20 / 5 / 1438 هـ مع ملاك الروضات الأهلية بتعليم جازان في مقر فندق راديسون بلو ، رحبت خلاله بمسؤولات شركة تطوير و المستثمرين و المستثمرات ، كما ألقى مدير مكتب التعليم الأهلي و الأجنبي بتعليم جازان د . خالد عسيري كلمة شكر خلالها شركة تطوير و مؤسسة سالم بن محفوظ لما يقدمان من دعم لتوظيف خريجات رياض الأطفال .
كما عرفت مديرة برنامج الطفولة المبكرة بشركة تطوير أ / جنان الأحمد المالكات بالهدف من برنامج جذور الذي تنفذه شركة تطوير للخدمات التعليمية بالشراكة مع مؤسسة سالم بن محفوظ في ثلاث مناطق تعليمية ( مكة ـ المدينة ـ جازان ) و هو إعداد خريجات رياض الأطفال اللاتي لم يحصلن على فرص وظيفية و تزويدهن بالمهارات اللازمة لتعليم الأطفال من سن 3 ـ 6 سنوات ، تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 لدعم توظيف المرأة .
بعد ذلك استعرضت الأحمد للمستثمرين و المستثمرات مكونات البرنامج التدريبي ، رغبةً في دعم الملاك و المالكات في عملية توظيف المتدربات في برنامج جذور من خلال التطبيق الميداني .
سبق اللقاء زيارة تقيمية قامت بها الأحمد صباح اليوم لمقر تنفيذ البرنامج في الروضة الخامسة بجازان ، لحصد الانطباعات العامة للمتدربات من منسوبات رياض الأطفال في البرنامج ، كما سعت من خلال الزيارة إلى الاستنارة بآرائهن حول تقييم البرنامج للارتقاء به و تطويره مستقبلاً .

image
 0  0  721

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:51 مساءً السبت 11 رمضان 1439 / 26 مايو 2018.