• ×

انطلاق برنامج الدليل التطبيقي لمعايير التعلم المبكر النمائية بتعليم جازان

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جـــــازان – الإعلام التربوي 
انطلق صباح أمس الاثنين برنامج الدليل التطبيقي لمهارات التعلم المبكر النمائية لعمر 3 ـ 6 سنوات بتعليم جازان في مرحلته الأولى في مقر إدارة التدريب التربوي و يستمر لمدة 3 أيام .
تنفذ البرنامج وزارة التعليم بالشراكة مع شركة تطوير للخدمات التعليمية و بالتعاون مع الجمعية الوطنية الأمريكية لتعليم الأطفال الصغار NAEYC .
من جانبها أفادت مدربة البرنامج بتعليم جازان منال الرفاعي أن البرنامج يستهدف منسوبات رياض الأطفال ( قائدات ـ مشرفات ـ معلمات ـ أكاديمية من جامعة جازان ) و ذلك لرفع كفاياتهن المهنية ، و تزويدهن بالمعارف و المهارات الداعمة لجودة مخرجات تعليم الأطفال و تطبيقها عند تفاعلها مع جميع عناصر العملية التعليمية في البرنامج اليومي في الروضة .
و أضافت أن البرنامج ينفذ لمجموعتين كل مجموعة تحتوي على 20 متدربة ، و هو يشتمل على عدد من التطبيقات و الأفلام العلمية و الأدوات التطبيقية التي تدعم المعلمة أثناء تطبيق المعايير ، كما أن التدريب على البرنامج يمر بمرحلة التدريب المباشر لمدة ثلاثة أيام ثم التدريب الميداني التأملي لمدة أسبوعين ، كما سيتم ترشيح عدد من المتدربات للقيام بمهمة تدريب كافة منسوبات الروضات في المنطقة وفق خطة استراتيجية .

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  920

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:16 صباحًا السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018.