• ×

بتوجيه من المدير العام تكريم طالبة من جازان أصيبت بجلطة في المخ و حققت النجاح بتفوق

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جـــــازان – الإعلام التربوي 
هنأت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية (بنات ) بتعليم جازان رحاب مسلم الطالبة سديم هادي كريري لحصولها على نسبة ٩٧%في اختبارات الفصل الدراسي الأول بعد تماثلها للشفاء .
و كانت سديم طالبة الصف الأول بالمتوسطة الرابعة بجازان قد تعرضت لجلطة في المخ خلال الإجازة الصيفية و خضعت للعلاج و تماثلت - و لله الحمد - للشفاء .
و بتوجيه من المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي تم تشكيل لجنة برئاسة المساعدة و عضوية فريق من إدارة التوجيه و الإرشاد و إدارة الاختبارات و القبول لمتابعة إجراء الاختبار البديل للطالبة في منزلها بشكل يومي .
و تثمينا لروح الإصرار و العزيمة التي تحدت به المرض قامت المساعدة بتعليم جازان و مديرة إدارة الاختبارات و القبول آمنة عباس و مديرة إدارة التوجيه و الإرشاد مريم عطيف و مشرفة الإرشاد التربوي نورة دخن بزيارة للطالبة في منزلها بعد ظهر اليوم و قدمن لها الهدايا و التبريكات .
من جانبها نقلت المساعدة للشؤون التعليمية تثمين المدير العام للنجاح الذي حققته الطالبة رغم الظروف الصحية التي مرت بها ، كما نقلت شكر و تقدير المدير العام لإدارتي التوجيه و الإرشاد و الاختبارات و القبول و قائدة المدرسة ليلى عبيري و الفريق المكلف بإجراء الاختبار البديل .
و في ختام الزيارة عبرت أم الطالبة عن سعادتها بما تقدمه إدارة تعليم جازان من احتواء للطالبات و اهتمام بأوضاعهن و الظروف الطارئة التي قد تمر بهن ، كما بدت علامات السرور على محيا الطالبة سديم التي تعد مثالاً رائعاً للعزيمة القوية التي تتجاوز العقبات رغم صغر سنها .
 0  0  906

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:50 مساءً السبت 11 رمضان 1439 / 26 مايو 2018.