• ×

انطلاق التصفيات المحلية لأولمبيا​د الروبوت الرابع للبنات بتعليم جازان

بمشاركة 21 فريقاً في مجال السومو و3 فرق في مجال الفيرست ليغو

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان-الإعلام التربوي انطلقت فعاليات التصفيات المحلية لمسابقة الأولمبياد الوطني الرابع للروبوت صباح يوم الخميس و بحضور مساعدة المدير العام للتعليم (بنات) بتعليم جازان رحاب مسلم و عدد من القيادات التربوية و الطالبات المشاركات و المعلمات المشرفات على الطالبات في مقر مدرسة جوهرة الفكر الأهلية بجازان .
استهلت فقرات الحفل المصاحب للفعاليات بآيات من القرآن الكريم ثم السلام الملكي ، ثم قدمت طالبات ابتدائية العميرية نشيداً ترحيبياً .
من جانبها رحبت قائدة مدرسة جوهرة الفكر الأهلية مريم مسلم بالحاضرات ، مشيرة إلى أننا من خلال هذه المسابقات نسلط الضوء على قدرات بناتنا الطالبات و نغذيها بالرعاية و نصقلها بالاهتمام .
بعد ذلك قدمت منسقة الأولمبياد الوطني للروبوت بجازان منى حدادي شرحاً لمجالات المسابقة و آلية التنافس فيها ، قائلة : يتنافس اليوم في التصفيات المحلية ٢١ فريقاً في مجال السومو و ٣ فرق في مجال الفيرست ليغو ، كما استعرضت الجدول الزمني لدخول الفرق الغرف التحكيمية .
كذلك شاهدت الحاضرات عرض بايولويد ، كما نفذت مجموعة من الطالبات مهمو بالروبوت و هي كتابة عبارة الاعتزاز بالدين و الولاء للمليك و الانتماء للوطن بالروبوت .
و قدمت مديرة إدارة نشاط الطالبات إشراق ولي شكرها لمنسقة الأولمبياد بالمنطقة و للمدارس المشاركة و فريق العمل في التصفيات .
كذلك أشادت مساعدة المدير العام بتعليم جازان بجهود إدارة نشاط الطالبات في كافة الأنشطة و الفعاليات ، معربة عن إعجابها بالتنافس الرائع الذي رأته بين الطالبات المشاركات خلال التصفيات ، كما قدمت الشكر للمدرسة المستضيفة و الطالبات المتأهلات للمشاركة في التصفيات على مستوى المملكة .
image

image

image

image

image
 0  0  1.0K

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:44 مساءً الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018.