• ×

11:59 مساءً , السبت 1 جمادي الثاني 1439 / 17 فبراير 2018

خلال الاجتماع بمديري الشؤون الصحية المدرسية بوازرتي التعليم والصحة

التاريخ 15-05-39 01:09 مساءً

مدير تعليم جازان يؤكد على أهمية تقديم البرامج الصحية للطلاب بالمدارس

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 868
جـــــازان – الإعلام التربوي عقد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي اليوم الخميس اجتماعا مع مدير عام الشؤون الصحية المدرسية بوزارة التعليم الأستاذ علي السلطان ومدير عام الصحة المدرسية بوزارة الصحة الدكتور محمود النحاس في صالة التميز بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان.
وأكد الحكمي في كلمته التي رحب بها بمديري الشؤون الصحية المدرسية بوزارتي الصحة والتعليم على أهمية أن تقدم الصحة المدرسية والرعاية الصحية للطلاب والطالبات في المدارس إلى جانب ما يُقدم لهم من جانب تعليمي وتربوي حتى تكون مخرجات التعليم طلاب وطالبات متعلمين وبصحة جيدة يساهمون في بناء الوطن وإعماره وتنميته.
وقدم الحكمي شكره لوزارة الصحة على ما توليه من اهتمام ودعم في تقديم كل الإمكانات من برامج صحية وتثقيفية للطلاب والطالبات في المدارس، ساهمت في نشر الوعي الصحي للطلاب والطالبات والذي سوف يساهم بكل تأكيد إلى نقله لأسرهم ولمن حولهم حتى يحقق مجتمعا صحيا مساهما في البناء والتنمية، وبعيدا عن كل ما يسبب في الأمراض لا سمح الله والأوبئة.
وأشار إلى أن ما تمر به مدارس الحد الجنوبي في منطقة جازان أوجد ملف وتجربة فريدة يُسجل في التاريخ ويحفظ لإدارة أي أزمة قد تحدث – لا سمح الله-، وذلك بعد تعامل تعليم جازان مع الحدث ساهم في استمرار العملية التعليمية دون توقف ولله الحمد.
من جانبه أضاف مدير عام الشؤون الصحة المدرسية بوزارة الصحة الدكتور محمود النحاس إلى أن وزارة الصحة تبادر في تقديم كل ما يفيد الطلاب والطالبات في مدارسهم من خلال الصحة المدرسية، وذلك لتنشئتهم صحيا وبدنيا ونفسيا، إلى جانب ما تقدمه وزارة التعليم من تعليم وتربية لهم.
واضاف مدير عام الشؤون الصحية المدرسية بوزارة التعليم الأستاذ علي السلطان إلى أن الشراكة مع الصحة المدرسية بوزارة الصحة أدت إلى الخروج بعدة برامج وفعاليات لنشر الوعي الصحي في المدارس وبما يحقق تطلعات القيادة.
image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:59 مساءً السبت 1 جمادي الثاني 1439 / 17 فبراير 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET