• ×

12:00 صباحًا , الأحد 2 جمادي الثاني 1439 / 18 فبراير 2018

التاريخ 15-05-39 12:59 مساءً

تعليم جازان يختتم برنامج تطبيق منظومة مؤشرات قيادة الأداء الإشرافي والمدرسي في مدارس الحد الجنوبي

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 1.1K
جازان - الإعلام التربوي اختتم اليوم الخميس برنامج تطبيق منظومة مؤشرات قيادة الأداء الإشرافي والمدرسي في مدارس الحد الجنوبي ، والذي استضافته الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان في فندق الماريوت .
ويهدف البرنامج الذي كان قد افتتحه المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي الاثنين الماضي وبحضور مدير عام الإشراف التربوي بوزارة التعليم الأستاذ فهد المقرن ومساعدة مديرة عام الإشراف التربوي بوزارة التعليم الأستاذة شذى البريه واستمر لمدة ثلاثة أيام وبمشاركة عدد من مديري إدارات الإشراف التربوي ومديري مكاتب التعليم في إدارات الحد الجنوبي ، إلى مواءمة منظومة مؤشرات قيادة الأداء الإشرافي والمدرسي مع الظروف والمتغيرات الطارئة في مدارس التوأمة بمكاتب التعليم في إدارات التعليم بالحد الجنوبي وللتطبيق والقياس والمبادرة بتنفيذ الإجراءات التصحيحية والمعالجات .
حيث استهل البرنامج في يومه الثالث بعرض مسودة للتوصيات الختامية للورشة من خلال فرق العمل المشاركة من الإدارات المعنية وتحكيم التوصيات وتعديلها بما يلزم من قبل المشاركين ، عقب ذلك عرضت التوصيات النهائية والتي من أبرزها ، استمرارية العمل وتطبيق كافة منظومة مؤشرات قيادة الأداء الإشرافي والمدرسي في مدارس التوأمة بالحد الجنوبي، وكذلك استمرارية الرصد في نظام الرصد الالكتروني لهذه المؤشرات ، وعدم دخول مدارس التوأمة في الترتيب والتصنيف في مؤشرات الأداء على مستوى الوزارة مع الزامية العمل بها والرصد للاستفادة من البيانات في إجراءات الرصد والمعالجة .
ومن جهته أكد مساعد مدير تعليم جازان الأستاذ ياسر بن فتح الدين دويري على أن الورشة جاءت لتذليل كافة الصعوبات التي قد تقف أمام تنفيذ مؤشرات قيادة الأداء الإشرافي والمدرسي في مكاتب ومدارس الحد الجنوبي ، كونها نابعة من خبراء الإشراف التربوي الذين هم في قلب الميدان.
وأشار إلى أن الورشة تعد فرصة مناسبة لمناقشة الملاحظات التي تنتج عن ممارستهم لأعمال المنظومة ، مقدماً شكره لإدارة الإشراف التربوي بتعليم جازان على جهودهم في تنظيم الورشة.
واختتم البرنامج بتكريم المشاركين من مشرفي العموم بالوزارة وقيادات المكاتب والإدارات والمعنين من المشرفين بقياس الأداء في مكاتب الحد الجنوبي .

image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:00 صباحًا الأحد 2 جمادي الثاني 1439 / 18 فبراير 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET