• ×

نادي "حلم جازان" يطلق فعالياته الشتوية

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حنان صميلي : أطلق نادي حلم جازان أحد أندية الأحياء بتعليم جازان أمس برنامج الفعاليات الشتوية بالنادي تزامنا مع انطلاقة مهرجان جازان الشتوي في نسختها العاشرة و إجازة منتصف العام الدراسي .

والذي يحتضن سلسلة من الفعاليات والأنشطة الهادفة لأعضاء النادي ومن أبرزها برنامج تراثي هويتي و شتاء في حضرة الشواء وبرنامج تنسيق الزهور و تغليف الهدايا و فعاليات مسرحية وفعاليات اليوسي ماس.

وأكدت مديرة نادي حلم جازان الأستاذة خديجة ناجع الصميلي أن الأنشطة والبرامج الترفيهية الموجهة مجالا ملائما لتفعيل دور أفراد المجتمع كافة والاعتزاز بتراثنا الحضاري وتاريخنا المجيد واستثمار المناسبات والإجازات بمختلف أنواعها والتي تعد دافع مؤثر وقوي لتذكر الماضي بعاداته وتقاليده وقيمه إضافة إلى مد جسور التواصل بين جيل الأباء والأجداد وجيل النشء وتنشيط الذاكرة التاريخية الجمعية بفعاليات وأنشطة ترفيهية وشعبية لتمارس الأجيال الشابة دورها في حفظها والبناء عليها .
وبينت الأستاذة خديجة ناجع بأن ركن تراثي هويتي هو نقل حي للتراث الثقافي الاجتماعي للنشء بأسلوب مبهج ومحبب .
وأشارت إلى أن النادي ينفذ العديد من الفعاليات والبرامج مثل تنسيق الزهور وتغليف الهدايا وشتاء في حضرة الشواء ومسرحية رائحة التراب وهي برامج تسثمر تتناسب مع طبيعة الأجواء المحيطة مراعية التنوع .

image

image

image

image
 0  0  1.2K

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:25 صباحًا الثلاثاء 5 شوال 1439 / 19 يونيو 2018.