• ×

أبناء مجمع الجعدية السابقين يحتفون بزملائهم والقائد يكرم طاقم العمل في الاختبارات

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حسين مباركي - خالد محزري : كرم قائد مجمع الجعدية التعليمي أحمد طوهري فريق العمل في لجان الاختبارات و الكنترول صباح الأمس وذلك بعد الفراغ من اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي بنجاح ولله الحمد و ذلك بفضل من الله ثم الجهود المبذولة من الجميع لتيسير ، وإيجاد البيئة التعليمية المناسبة والجاذبة التي تساعد الطالب على أداء اختباراته بكل يسر وسهولة وارتياح .

وفِي هذا السياق قال المشرف المكلف لمتابعة سير الاختبارات في مجمع الجعدية عطية حمدي :" كرست إدارة مجمع الجعدية طاقم متكامل من المعلمين في خدمة أبنائنا الطلاب في خدمة المرحلتين المتوسطة والثانوية ".
من جانبه قال قائد المجمع أحمد بن حاسر طوهري :" عملت الإدارة ممثلة في المعلمين و الإداريين في المدرسة على توفير كل ما يحتاج إليه الطالب قبل دخول قاعة الاختبار إضافة إلى تهيئة الطلاب من خلال العديد من البرامج التي سبقت الاختبار ".

و في الصعيد ذاته قال وكيل المرحلة المتوسطة يحيى بن داود محزري :" إن مجمع الجعدية يضرب فيه الممثل في التكاتف و التعاون و كل الشكر لكافة زملائي .

على صعيد متصل قال وكيل المرحلة الثانوية حسين كريري :" في مجمع الجعدية وضعنا خطة متكاملة ، ومجدولة تم وضعها واعتمادها من مدير المجمع ".

من جهة أخرى أقام أبناء مدرسة الجعدية من المعلمين السابقين و المتقاعدين وجبة غداء لكافة طاقم العمل الحالي في المجمع في بادرة اجتماعية غير مستغربة.

image
 0  0  1.4K

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:25 صباحًا الثلاثاء 5 شوال 1439 / 19 يونيو 2018.