• ×

05:07 صباحًا , الثلاثاء 6 جمادي الأول 1439 / 23 يناير 2018

التاريخ 22-04-39 11:59 مساءً

زيارة تفقدية لمحافظ أبوعريش لمشاريع مدارس مكتب تعليم أبوعريش المحدثة وللإطلاع على كافة التجهيزات

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 90
 قام سعادة محافظ أبوعريش محمد بن هادي الشمراني بزيارة تفقدية لمشاريع مدارس مكتب تعليم أبوعريش صباح اليوم الثلاثاء ١٤٣٩/٤/٢٢ بصحبة مدير مكتب تعليم أبوعريش الدكتور حسن بن أبكر خضي ووكيل المحافظ حسن الحكمي وشمل برنامج الزيارة تفقد المدارس المحدثة التي تستقبل الطلاب والطالبات مع بداية الفصل الدراسي الثاني وهي مجمع مدارس السادلية للبنات ومدرسة ابن خلدون الابتدائية للبنين بالبديع والقرفي ومجمع مدارس البنات بالواصلي ومجمع مدارس البنات بالخضراء ومدرسة البيض الأسفل ..
واطلع المحافظ ومرافقيه في الجولة التفقدية للمدارس على التجهيزات لجميع مرافق المدارس والوقوف على كل الاحتياجات لاستقبال الطلاب والطالبات مع بداية الفصل الدراسي الثاني. من جانبه عبر سعادة محافظ أبوعريش الشمراني عن الدور والجهود المبذولة التي يقدمها مكتب تعليم أبوعريش بقيادة الدكتور الخضي وزملاءه في المكتب في متابعتهم لانجاز تلك المشروعات في الوقت المحدد مع متابعة كل صغيرة وكبيرة لمرافق المدارس ومناقشة المهندسين لتنفيذ التوصيات والاحتياجات لاستلام المدارس بكامل الجهازية .
مقدما امتنانه وسعادته على ماشاهده من انجازات هذه المشاريع داخل المحافظة لخدمة أبناء وبنات الوطن .
في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهم الله .
image

image

image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:07 صباحًا الثلاثاء 6 جمادي الأول 1439 / 23 يناير 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET