• ×

12:26 صباحًا , الأحد 2 جمادي الثاني 1439 / 18 فبراير 2018

التاريخ 21-04-39 12:40 صباحًا

القوفشي يرعى حفل ابتدائية صقر الجزيرة لتكريم متقاعديها

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 1.7K
أحد المسارحة - المركز الإعلامي - فيصل صفحي : رعى رئيس الشؤون التعليمية بمكتب التعليم بمحافظتي المسارحة والحرث الأستاذ موسى بن علي قوفشي ، اليوم الأحد الحفل الذي نظمته مدرسة صقر الجزيرة الابتدائية لتكريم المعلمين المتقاعدين الأستاذ محمد بن أحمد الأمير والأستاذ أحمد علاالله عنبري ، بعد مضي أعوامٍ طويلة من العطاء في الميدان التربوي .

بحضور المشرف العام على المركز الإعلامي للمحافظة الأستاذ خالد بن محمد الحكمي والمشرفين التربويين وقادة المدارس ومحبي وزملاء المحتفى بهما .

وبدئ الحفل الذي قدمه الأستاذ هاشم بن موسى عكش بآيات من الذكر تلاها هلال بن محمد مفرح ثم كلمة لقائد المدرسة الأستاذ محمد بن أحمد عسيس رحب فيها بالحضور وأوضح بأن المعلمين المتقاعدين لهما بصماتهما الواضحة في مسيرتهما التربوية خلال عملهما في المدرسة ، وأشار إلى جهودهما الكبيرة وآرائهما النيرة التي استفاد منها منسوبو المدرسة ، واختتم كلمته بالدعوات الصادقة للمحتفى بهما في مسيرتهما القادمة .

من جهته أكد رئيس الشؤون التعليمية " القوفشي" من خلال كلمة ألقاها على أن التقاعد ليس نهاية الحياة العملية بل بداية حصاد العمل المثمر ، وقدم الشكر والعرفان للمعلمين المتقاعدين على ما قدما خلال مسيرتهما التعليمية والتربوية متمنيا لهما الصحة والعافية.ووجه شكره لقائد المدرسة ولجميع منسوبيها على جهودهم المميزة في نجاح حفل التقاعد .

وألقى المحتفى بهما كلمتين امتزجت فيها مشاعر الحب والحزن لفراقهما رفقاء التعليم والعمل التربوي وشكرا فيها الله سبحانه أن منحهما الصحة والعافية وأن اختار لهما مهنة التعليم التي امتدت لسنوات طويلة عامرة بالعطاء والتضحية .

وذكرا بأنهما تشرفا بالعمل بجوار رجال في الميدان التربوي في سنين هي من أجمل مراحل عمرهما وأنداها ، وقدما تقديرهما واجلالهما لمظاهر الحفاوة بهما ، واختتما كلمتهما بالأسف والإعتذار الشديدين تجاه أي قصور بدر منهما أو إساءة دون قصد أو تعمد ، وتمنيا للجميع التوفيق والسداد .

ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً لمسيرة المحتفى بهما لاقت استحسانهم وإعجابهم من إعداد الأستاذ حسن بن أحمد كوشان.

واستمع الحضور لقصيدة شعرية للأستاذ شويعر بن جبران قحل بالمناسبة نالت إعجاب الحضور ، ثم فقرة بعنوان " قالوا عن المحتفى بهما .

وفي نهاية الحفل تسلم المحتفى بهما الدروع التذكارية والهدايا من محبيهما في جو يسوده الحب والفخر ، ثم دعي الجميع لمأدبة الغداء التي أعدت بهذه المناسبة .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:26 صباحًا الأحد 2 جمادي الثاني 1439 / 18 فبراير 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET