• ×

05:11 صباحًا , الثلاثاء 6 جمادي الأول 1439 / 23 يناير 2018

التاريخ 19-04-39 02:23 صباحًا

في ليلة الوفاء ابتدائية أسيد بن حضير بإسكان الحصمة تكرم قائدها السابق عبدالعزيز هزازي

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 1.2K
أحمد شراحيلي : في ليلة الحب والمودة في ليلة التواصل ليلة الوفاء وأمسية الاحتفاء مساء الخميس الموافق 17/4/1439هــ احتفت مدرسة أسيد بن حضير الابتدائية بقائدها السابق الأستاذ عبدالعزيز بن علي تيهان هزازي بمناسبة انتقاله للعمل بتعليم عسير وذلك بقاعة الشموخ بالحصمة .

حيث حضر الحفل مدير مكتب التعليم بالمسارحة والحرث سابقًا الأستاذ علي بن عواجي دغريري والشيخ حسين بن حسن شراحيلي وعدد من محبي المحتفى به من مشرفين ومعلمين وزملاء سابقين .

وبدأ حفل الاحتفاء الذي قدم له الأستاذ محمد نشيلي بآيات عطرة تلاها الأستاذ مصطفى الشاذلي ثم كلمة وفاء من زملاء المحتفى به السابقين ألقاها نيابة عنهم الأستاذ علي بن محمد كعبي رحب فيها بالحضور جميعًا ، ثم قدم ترحيبه الخاص بقائد المدرسة السابق الأستاذ عبدالعزيز هزازي مستعرضاً بعض مناقبه وخدماته الجليلة التي قدمها للمدرسة ومنسوبيها طيلة السنوات التي قضاها قائدًا للمدرسة .

بعد ذلك استمتع الحضور بمشاهدة عرضٍ مرئيٍّ عن سيرة المحتفى به التى استمرت أكثر من خمسة أعوام قائدًا للمدرسة ، وبعد انتهاء العرض شارك الأستاذ عبده بن محمد هزازي بقصيدة شعرية نالت استحسان الجميع .

ثم تقدم الأستاذ عبدالعزيز هزازي وألقى كلمة رحب فيها بالحضور وشكر زملاءه المعلمين على هذا التكريم الذي ليس بمستغرب عليهم وسأل الله لهم التوفيق والسداد .

بعد ذلك ألقى الأستاذ علي بن عواجي دغريري كلمة شكر فيها القائمين على هذا التكريم كما تحدث عن بعض مناقب المحتفى به وخدماته التي قدمها في سبيل النهوض بالعملية التعليمية .

وفي الختام تلقى الهزازي التكريم من قبل زملائه و محبيه ، ثم تناول الجميع مأدبة العشاء المعدة بهذه المناسبة .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:11 صباحًا الثلاثاء 6 جمادي الأول 1439 / 23 يناير 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET