• ×

الوحدة الإرشادية بمكتب المسارحة والحرث تستضيف اجتماع لجنة البحوث والدراسات النفسية

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سلطان كريري : استضافت الوحدة الإرشادية بمكتب المسارحة والحرث ، اليوم الخميس اجتماع لجنة البحوث والدراسات النفسية بحضور مدير وحدة التوجيه والإرشاد بتعليم جازان الأستاذ موسى حلطاني .

حيث افتتح الاجتماع رئيس وحدة الارشاد النفسي بتعليم جازان الأستاذ إبراهيم مكين بكلمة رحب من خلالها بالحضور من مدراء للوحدات الارشادية وأعضاء اللجنة ، مؤكداً على دور وأهداف اللجنة ، ومثمناً عطاؤهم السابق .

من جهته أشار المشرف على اللجنة الأستاذ محمد قحل إلى أن الاجتماع خصص لمناقشة آلية البدء في تنفيذ المراحل النهائية لبحث " الأمن النفسي وعلاقته بالانضباط المدرسي " من خلال دراسة صفية على طلاب الحد الجنوبي .

وأضاف قحل بأن أعضاء اللجنة توزعت العمل من خلال 4 مجموعات ، الأولى لإعداد الإطار النظري للبحث ، كما خُصصت المجموعة الثانية لإعداد الدراسات السابقة ، فيما تتولى المجموعة الثالثة التحليل الاحصائي واستخراج النتائج ، وأما المجموعة الرابعة فستتولى التدقيق والمراجعة والتنسيق وإخراج البحث بصورته النهائية .

شهد ختام الاجتماع كلمة توجيهية لمدير إدارة التوجية والإرشاد بتعليم جازان شدد من خلالها على سرعة الإنجاز لفريق العمل ، كما ثمن تلك الجهود ، وتمنى للجميع التوفيق .


image
 0  0  2.3K

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:17 مساءً الإثنين 7 شعبان 1439 / 23 أبريل 2018.