• ×

بالصور طلاب تعليم جازان يحصدون العديد من الإنجازات والميداليات الوطنية

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جـازان – الإعلام التربوي 
حصد طلاب تعليم جازان ( بنين وبنات) خلال هذا الأسبوع العديد من الإنجازات والميداليات في العديد من المسابقات الوطنية والتي أقيمت على مستوى إدارات التعليم في مناطق ومحافظات المملكة.
حيث فاز الطالب شهاب زكريا حملي من متوسطة صامطة الأولى بمسابقة البحوث الطلابية في مجال الحاسب على مستوى المملكة في أولمبياد الحاسب الآلي وتطبيقات الجوال.
وفي أولمبياد اللغة العربية الذي نفذ إلكترونياً بمشاركة 45 طالباً من إدارات التعليم بالمملكة حقق الطالب أحمد حسن صميلي الوسام الفضي، في حين حققت الطالبة أحلام احمد محمد الحارثي الميدالية البرونزية في المرحلة الثانوية والطالبة حنين خالد هادي الشهري الميدالية البرونزية في مرحلة المتوسطة.
وقدم المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي التهاني والتبريكات للطلاب والطالبات الفائزين ولإدارة النشاط الطلابي (بنين وبنات) ومكاتب التعليم وجميع العاملين بالميدان التربوي الذين يقفون خلف كل إنجاز وإبداع وتميز، مؤكداً أن الجوائز المتتالية التي يحصدها تعليم جازان تدل على أن المنطقة غنية بالمواهب والمبدعين والمتميزين في شتى المجالات مما يحملنا مسؤولية كبيرة في رعاية هذه المواهب ودعمها ويقع على عاتقنا إبرازها وتنميتها بما يخدم وطننا الغالي ويحق رؤية المملكة 2030.

image

image

image
 0  0  2.5K

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:25 صباحًا الثلاثاء 5 شوال 1439 / 19 يونيو 2018.