• ×

تسمية قاعات الاختبارات بأسماء القطاعات العسكرية في مجمع الجعدية التعليمي

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حسين مباركي - خالد محزري : في مبادرة رائعة أطلقت لجنة الكنترول في مجمع الجعدية التعليمي أسماء بعض القطاعات العسكرية على القاعات التي خصصت للاختبارات ، وذلك تقديراً للدور البطولي الذي يقدمه هؤلاء الجنود من أجل الدفاع عن هذا الوطن الغالي ، وقد لاقت الفكرة استحسان وتفاعل الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور .

ومن جانبه أوضح وكيل المرحلة الثانوية الأستاذ حسين كريري بأن تسمية هذه القاعات الدراسية بأسماء القطاعات العسكرية يسهم في غرس حب الانتماء للوطن المعطاء في نفوس جيل المستقبل من طلاب المدرسة من خلال بيان الدور العظيم الذي قامت به هذه القطاعات ، و ما يقوم به جنودنا البواسل على حدود الوطن خاصة الحد الجنوبي ولابد من التعريف بجهودهم .

وأشار وكيل المرحلة المتوسطة الأستاذ يحيى بن داود محزري إلى الدور الملموس للمرشدين الطلابيين ولجنة الكنترول بالمدرسة في التعريف بتلك القطاعات العسكرية النبيلة ، مما سينعكس إيجاباً على نفوس الطلاب ، وسوف يستشعرون ما قدمه هؤلاء الأبطال في ميدان الشرف والذود عن الوطن الغالي .

وثمن قائد المجمع الأستاذ أحمد بن حاسر طوهري هذه المبادرة الرائعة وشكر القائمين عليها وأكد على حق شهداء الوطن مع الافتخار بأبنائهم وتقديم كافة وسائل العون لهم .

وفي الصعيد ذاته أثنى المشرف التربوي بمكتب التعليم بالمسارحة والحرث الأستاذ عطية حمدي على هذه المبادرة ، وقدم شكره لقائد المجمع وفريق العمل في مجمع الجعدية كافة .



image


image
 0  0  1.3K

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:32 مساءً الإثنين 10 ذو القعدة 1439 / 23 يوليو 2018.