• ×

في مجمع الجعدية التعليمي : حملة بعنوان "كتابي ثروة " وأعمال تطوعية تستهدف الطلاب

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حسين مباركي - خالد محزري : انطلقت اليوم في مجمع الجعدية حملة بعنوان " كتابي ثروة " حيث قام فريق مصادر التعلم بوضع حاويات خاصة للكتب خارج قاعات الاختبار ، إضافة إلى توزيع النشرات والملصقات التي تحث على المحافظة على الكتب .

وأكد أمين مصادر التعلم بالجعدية الأستاذ علي قحل الذي يشرف على هذه الحملة بأنها تأتي تزامناً مع انطلاق اختبارات الفصل الدراسي الأول ، وتهدف إلى غرس القيم و السلوكيات الحميدة والإيجابية في نفوس الطلاب تجاه الكتب المدرسية والعناية بها كواجب ديني وأخلاقي واجتماعي .

وأوضح الوكيل الفني الأستاذ عامر عجيبي على أن المحافظة على الكتاب المدرسي تعتبر ضرورة ، وذلك تقديرًا لمحتواها العلمي والمعرفي وعرفانًا من المجتمع التعليمي للجهود التي بذلتها الدولة في إعداد هذه الكتب وتأليفها وطباعتها .

على صعيد متصل وزع نائب قائد الفريق التطوعي في المدرسة الأستاذ جابر كعبي المياه على الطلاب والأقلام أثناء تواجدهم في قاعات الاختبار ، حرصًا على راحة الطلاب ومن أجل توفير الأساسيات لخلق بيئة اختبار مناسبة .

وبدوره شكر قائد المجمع الأستاذ أحمد بن حاسر طوهري القائمين على " حملة كتابي ثروة " ودور العمل التطوعي بالمجمع مؤكدًا على أن مثل هذه البرامج والأفكار الجميلة تعطي انطباعًا إيجابيًا عند الطالب فهو المحور المهم في العملية التعليمية .


image


image
 0  0  1.3K

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:56 مساءً الإثنين 7 شعبان 1439 / 23 أبريل 2018.