• ×

مساعدة تعليم جازان تكرم فائزات التوعية الإسلامية

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان الإعلام التربوي كرمت مساعد المدير العام للشؤون التعليمية (بنات) بمنطقة جازان أ/ رحاب مسلم الفائزات في المسابقات المتنوعة المنفذة خلال هذا العام ونهاية العام السابق بإدارة التوعية الإسلامية صباح هذا اليوم الخميس 10/4/1439هـ بمقرها.
وأشارت مديرة إدارة التوعية الإسلامية أ/ صالحة العريشي إلى تهنئة المدير العام بتعليم جازان أ/عيسى الحكمي للفائزات ودعمه للتوعية الإسلامية ، وباركت للفائزات هذا الإنجاز ، كما شكرت فريق العمل من المشرفات على جهودهن المبذولة أثناء التصفيات على مستوى المكاتب وذكرت الفائزات من الطالبات وهن :
تسنيم خلف عبد السلام من مجمع تحفيظ القران الكريم بجازان فوزها في مسابقة (تبيان) لحفظ القرآن الكريم على مستوى مكتب جازان.
وأسماء عبد ربه صالح من الثانوية الخامسة بجازان فوزها في مسابقة جائزة جازان للتفوق والإبداع في مجال القران الكريم .
وصالحة محسن طوهري من الثانوية الأولى بالأحد فوزها في مسابقة وزارة التعليم (تدبر) مجال القران الكريم .
ومريم أحمد عطيف من الثانوية الثالثة بالأحد فوزها في مسابقة وزارة التعليم (تدبر) في مجال الحديث الشريف .
ومن المعلمات منيرة إبراهيم أيوب مشرفة بمكتب التعليم بوسط جازن فوزها في مسابقة وزارة التعليم (تدبر) في مجال البحث الشرعي.
وكان التكريم بحضور مشرفات التوعية بقطاع جازان وأم إحدى الطالبات ، حيث رحبت المساعدة في مستهل كلمتها بالحاضرات وأثنت على جهود إدارة التوعية الإسلامية وباركت حصولها على جائزة الأيزو وهنأت الفائزات وثمنت إنجازهن ومقدار الأجر والثواب من الله على حفظهن للقرآن الكريم والحديث الشريف والبحث الشرعي وحفزتهن لمداومة الحفظ وتشجيع البقية على المشاركة في مثل هذه المسابقات وذكرت أن ذلك سعادة لهن ولأسرهن ومفخرة لوزارة التعليم.
image
 0  0  1.7K

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:35 مساءً الجمعة 4 شعبان 1439 / 20 أبريل 2018.