• ×

إدارة الأمن والسلامة بتعليم جازان: الانتهاء من التنسيق لتسليم 2500 جهاز إطفاء تلقائي للمدارس

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 نهت إدارة الأمن والسلامة بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان وخلال الأسبوع الماضي إنجاز مقايسات السلامة لعدد من مدارس إسكان الملك عبد الله التنموي والمسح الميداني لعدد من المدارس، إضافة لتسليم عدد كبير من المواقع لتركيب أنظمة إطفاء تلقائي على محولات وقواطع غرف الكهرباء.
وأوضح مدير إدارة الأمن والسلامة بتعليم جازان الأستاذ محمد قحل إلى أنه تم الانتهاء الأسبوع الماضي من إنجاز مقايسات السلامة لـ 18 مدرسة من مدارس إسكان الملك التنموي في محافظات الحد الجنوبي بالتعاون مع إدارة المباني وإرسالها لشركة تطوير والبدء في العمل بها بعد الانتهاء من اعتمادها.
مبينا إلى أنه تم الانتهاء من المسح الميداني لـ 50 مدرسة بنات بجميع مكاتب التعليم التابعة لتعليم جازان عن طريق المكتب الاستشاري المكلف من شركة تطوير، وذلك تمهيدا لتأهيلها بأحدث أدوات ووسائل السلامة وبأنظمتها المتطورة، ثم ترسيتها على مقاول معتمد ضمن مبادرة التحول الوطني.
وأضاف إلى أنه جرى تسليم 350 موقع لتركيب أنظمة إطفاء تلقائي على محولات وقواطع غرف الكهرباء وبتقنية عالية، حيث بدأ التركيب حاليا لعدد من المواقع، مضيفا إلى أنه تم الانتهاء من الإعداد والتنسيق لاستلام أكثر من 2500 جهاز إطفاء تلقائي عبارة عن كرات إطفاء سهلة الاستخدام وعالية الفعالية، وذلك تمهيدا للبدء بتوزيعها على مدارس المنطقة، وأشار إلى الانتهاء من استلام 100 مدرسة جرى توريد وسائل وأدوات السلامة لها وذلك ضمن ميزانية العام الماضي.
وأكد قحل إلى أن ذلك يأتي بتوجيه وبمتابعة مستمرة من المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي، وذلك لتوفير وسائل الأمن والسلامة في مدارس تعليم جازان، وبما يحقق البيئة التعليمية الآمنة لمنسوبي المباني المدرسية من طلاب وطالبات ومعلمين ومعلمات.
image
 0  0  2.4K

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:15 مساءً الإثنين 10 ذو القعدة 1439 / 23 يوليو 2018.