• ×

بالصور .. مدير عام التوجيه والإرشاد بالوزارة في زيارة تفقدية لمدارس الحد الجنوبي

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ابراهيم عقيش تفقد مدير عام التوجيه و الارشاد بالوزارة الدكتور : يحيى بن محمد الخبراني صباح اليوم الاثنين الموافق 1439/4/1هـ عدداً من مدارس الحد الجنوبي التابعة لمكتب التعليم بمحافظة العارضة للاطمئنان على سير العمل ومتابعة الانتظام الدراسي بها، يرافقه مدير إدارة التوجيه والإرشاد بإدارة تعليم جازان الأستاذ : موسى الحلطاني ومشرف التوجيه والإرشاد الأستاذ : يوسف الأقصم حيث كان في استقبالهم مدير مكتب التعليم بالعارضة الاستاذ : أحمد بن علي جبرة ورئيس وحدة التوجيه والإرشاد بالعارضة الاستاذ : إسماعيل الودعاني وجميع مرشدي مدارس العارضة.
حيث بدأ زيارته التفقدية بجولة على قاعات الفصول الدراسية بمدارس اسكان الروان و اطلع على سير العمل وتجوّل الخبراني داخل مرافق المدارس والتقى بالطلاب والمعلمين وقائدي المدارس واستمع إلى ملاحظاتهم ومرئياتهم.

بعد ذلك عقد لقاءً بالمرشدين الطلابيين حيث بدأ اللقاء بآيات عطرة من المرشد الطلابي الاستاذ: محمد كريري بعدها استمع إلى كلمة ترحيبية من مدير مكتب التعليم بالعارضة ثم اطلع على ماتم إنجازه خلال الفترة الماضية من أعمال إرشادية ومبادرات تخدم الميدان التربوي من خلال العرض المرئي ومن خلال عرض بعض المبادرات.
بعد ذلك ألقى كلمة شكر فيها إدارة تعليم جازان و مكتب تعليم العارضة على مايبذلوه من جهود لإنجاح خطة التوأمة حاثاً على تبني مبادرات نوعية ترتبط بالأداء التعليمي والعمل على تطويره.
وفي ختام اللقاء ترك المجال لمداخلات المرشدين ومالديهم من أسئلة و استفسارات وتم الرد على استفساراتهم من قبل مدير عام التوجيه والإرشاد بالوزارة وكذلك من مدير المكتب واعدين لهم بتذليل كل الصعاب. .
image
image
image
image
image
 0  0  2.9K

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:09 مساءً الخميس 3 شعبان 1439 / 19 أبريل 2018.