• ×

مدير تعليم جازان يدشن برنامج دلني على السوق في ثانوية موسى بن نصير

ضمن مشاريع ريادة الأعمال

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - الإعلام التربوي دشن المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي اليوم الاثنين برنامج دلني على السوق في ثانوية موسى بن نصير بأبو عريش وذلك ضمن برامج النشاط الطلابي مشاريع ريادة الأعمال .
وهنأ الحكمي القائمين على البرنامج وعلى جهدهم وعملهم الدؤوب على البرنامج، مبينا إلى أن برنامج دلني على السوق يواكب التحول الوطني لرؤية 2030 ، وأن الهدف منه هو إكساب الطلاب المهارات التي تعينهم على توفير دخل لهم ، ولتحويل بعض الهوايات المطلوبة في سوق العمل لمهارات يُستفاد منها في فترة الاجازة وما قبل الجامعة أو الوظيفة ، داعيا الطلاب للفخر بما يقدمونه من دور اقتصادي واجتماعي .
ونوه مدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم جازان الأستاذ إبراهيم الحملي على أهمية نشر ثقافة العمل بين الطلاب مثمناً لقائد مدرسة موسى بن نصير بأبو عريش ورائد نشاطها هذه المبادرة المتميزة وإتاحة الفرصة لخوض التجربة.
وذكر المشرف على البرنامج في المدرسة الأستاذ منذر بن علي الرفاعي بأن دلني على السوق برنامج يقوم على شراكات مجتمعية يستهدف من خلاله طلاب المدرسة بشكل عام وذوي الدخل المحدود بشكل خاص عبر عدة برامج تدريبية شملت أساسيات في سوق العمل وفي الفوتوشوب وفي فن التصوير ، كما تخلل البرنامج عدة زيارات للمعهد العالمي للسياحة والضيافة ولعدد من مؤسسات الدعاية والإعلان .
وأضاف بأن الطلاب تدربوا خلال البرنامج على التطبيق العملي من خلال سوق المدرسة وأيضاً من خلال التطبيق الميداني في عدد من المحلات التجارية ، مثمناً لمدير تعليم جازان لتدشين البرنامج ولقائد المدرسة الأستاذ حسن عمر طوهري على اشرافه ومتابعته ، وشكره لشركاء النجاح والرعاة .
شهد ختام التدشين تكريماً للطلاب والداعمين والرعاة لبرنامج دلني على السوق في ثانوية موسى بن نصير ، وتكريماً آخر للوحدات الكشفية بالإدارة العامة للتعليم بجازان .
حضر التدشين مدير مكتب أبوعريش الدكتور حسن الخضي وعدد من القيادات التربوية وأولياء الأمور.
image

image

image

image

image
 0  0  2.5K

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:34 مساءً الجمعة 4 شعبان 1439 / 20 أبريل 2018.