• ×

بحضور العواف : قسم الصفوف الأولية بمكتب التعليم بالمسارحة والحرث ينفذ ورشة بعنوان " مجموعات التعلم "

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حسن زربان نفذ مكتب التعليم بمحافظتي المسارحة والحرث ممثلًا بشعبة الصفوف الأولية بمكتب التعليم بمحافظتي المسارحة والحرث هذا اليوم الخميس الموافق 26/3/1439 هـ ورشة تدربيبة بعنوان "مجموعات التعلم" استهدفت معلمي الصفوف الأولية بمدارس مكتب التعليم .

حيث قام بتنفيذ ورشة العمل مشرفو الصفوف الأولية بالمكتب الأستاذ هادي بن يحيى محزري والأستاذ علي علواني والأستاذ فيصل نجمي ، وتهدف هذه الورشة إلى التعرف على أهداف مجموعات التعلم ، والتعرف على مفهوم المجموعات والمجتمعات المهنية من أجل توضيح مزايا المجتمعات المهنية وعرض عوامل نجاحها ، وكذلك الاطلاع على المنظومة بإصادرها الخامس والمستجدات التي طرأت عليها .

وقد كان ذلك بحضور مدير مكتب التعليم بالمسارحة والحرث الأستاذ علي محمد عواف الذي رحب بالجميع ، ثم أشار إلى أن هذا النوع من التعلم بالمجموعات يتيح الفرصة أمام كل طالب للقيام بمهمة التعليم بشكل أفضل ، فالطالب يمكن أن يعلم زميله ويراجع له ويرشده فى ممارسة المهارات .

وأكد رئيس قسم الشؤون التعليمية الأستاذ موسى بن علي قوفشي على ضرورة تنوع الاستراتيجيات التي يستخدمها المعلم أثناء أدائه لرسالته التربوية ، وذلك من أجل الارتقاء بمستوى الطلاب ، وهذا يأتي نتيجة للتطور في المجال التربوي الذي وصلت إليه مدارسنا في هذا الوطن المعطاء .

وفي ختام الورشة قدم مدير مكتب التعليم شكره وتقديره للجميع متمنيًّا لهم التوفيق والسداد .


image

image

image

image

image
 0  0  2.7K

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:16 مساءً الخميس 3 شعبان 1439 / 19 أبريل 2018.