• ×

على شرف محافظي المسارحة والحرث : التعليم يكرم "الدغريري" و"الطوهري" بعد تقاعدهما

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحدالمسارحة - المركز الإعلامي: كرم التعليم بمحافظتي أحد المسارحة والحرث أمس الأربعاء مدير مكتبه السابق علي بن عواجي دغريري ورئيس قسم الاختبارات بالمكتب يحيى بن محمد طوهري وذلك بمناسبة تقاعدهما المبكر بالإضافة إلى تميزهما وجهودهما المضيئة في خدمة التعليم في المحافظة ، وذلك على شرف محافظ أحد المسارحة عبدالله بن محمد الريثي ومحافظ الحرث سفر بن سعد الشهراني في قصر ريتارا للاحتفالات بالمحافظة .

وكان ذلك بحضور مساعد مدير تعليم جازان للشؤون المدرسية علي السهلي ، ومدير مكتب المسارحة والحرث علي عواف ورئيس الشؤون التعليمية موسى قوفشي ، وعدد كبير من التربويين والإعلاميين ومحبي المحتفى بهما .

وأشاد رئيس الشؤون التعليمية بمكتب المسارحة والحرث موسى بن علي قوفشي في كلمة ألقاها نيابة عن التعليم بالمحافظة بالأدوار التربوية والتعليمية التي قدمها الدغريري والطوهري ، وبكل ما قدماه من عمل متميز طيلة عملهما ، داعياً الله أن يستمرا في التواصل مع المكتب والإدارة وتقديم أفكارهما وخبراتهما ومقترحاتهما من أجل خدمة هذا الوطن.

واشتمل حفل الوداع والتكريم والوفاء على فلمين وثائقيين عن المحتفى بهما وقصيدة شعرية بهذه المناسبة للمشرف التربوي إبراهيم دغريري .

وعبّر المكرمان في كلمتين خلال الحفل، عن عظيم امتنانهما لما وجداه من دعم وتشجيع خلال عملهما في التعليم ، وقدما شكرهما لكل من سعى في هذا التكريم ولزملائهم المشرفين التربويين على ما وجداه من حفاوة ووفاء في هذه الليلة ، سائلان الله أن يحفظ الدين والوطن وقائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين أدام الله عزه وصاحب السمو الملكي ولي العهد ، وأن يديم على الجميع الأمن والأمان والاستقرار .

شهد ختام الحفل لحظات مميزة من التتويج والتكريم تسلما خلالها المحتفى بهما الهدايا التذكارية والثمينة من الضيوف والحضور وسط أمنياتهم لهما بالتوفيق في حياتهما المقبلة .



image

image

image

image

image
 0  0  3.1K

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:40 مساءً الأحد 9 ذو القعدة 1439 / 22 يوليو 2018.