• ×

01:28 صباحًا , الأحد 29 ربيع الأول 1439 / 17 ديسمبر 2017

التاريخ 19-03-39 09:51 صباحًا

المساعدة للشؤون التعليمية بتعليم جازان و عدد من المنسوبات يحضرن لقاء تدشين قيادة آمنة

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 617
جـــــــــازان ـ الإعلام التربوي شاركت المساعدة للشؤون التعليمية بتعليم جازان رحاب مسلم و عدد كبير من شاغلات الوظائف التعليمية و الإدارية بالمنطقة في لقاء تدشين مشروع ( قيادة آمنة ) الذي أطلقته وزارة التعليم بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور ، و ذلك صباح اليوم الخميس عبر برنامج لقاء و بمشاركة جميع إدارات التعليم بالمناطق و المحافظات .
افتتحت اللقاء وكيل الوزارة للتعليم د . هيا العواد التي أكدت حرص وزارة التعليم على تزويد منسوبات الوزارة بأدبيات القيادة الآمنة للمركبات من خلال انطلاق مشروع ( قيادة آمنة ) الذي سينفذ على عدة مراحل بدءاً من عقد لقاء تعريفي مروراً بإعداد حقائب تدريبية ، و تنفيذ برامج متعددة تترجم من خلال ورش عمل تستهدف منسوبات التعليم في المناطق و المحافظات .
مشيرة إلى أن المشروع يأتي انطلاقة إيجابية نحو تنفيذ قرار المملكة بالسماح للمرأة بالقيادة وفق أطر و ضوابط واضحة ، كما يأتي ضمن الخطوات التوعوية الهادفة التي يجب أن نعمل على البدء بتنفيذها إيماناً بأهمية الأهداف التي ستسهم هذه المبادرة في تحقيقها
من جانبه استعرض مدير عام المرور العميد محمد البسامي من الإدارة العامة للمرور مراحل تفعيل تقنية إدارة الحركة المرورية ، مؤكداً على أن المرأة أكثر احتراماً لأنظمة السير و هي أحق بالريادة .
ثم استعرضت مديرة الإدارة العامة للتدريب و الابتعاث أ . جواهر الشثري خطة البرامج التدريبية ، كما قدم المدرب أ . عبد الله خلف الغامدي ورقة عمل أدبيات القيادة الآمنة .
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:28 صباحًا الأحد 29 ربيع الأول 1439 / 17 ديسمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET