• ×

01:21 صباحًا , الأحد 29 ربيع الأول 1439 / 17 ديسمبر 2017

التاريخ 16-03-39 10:32 صباحًا

المساعدة بتعليم جازان تدشن برنامج Kagan بالمتوسطة الخامسة و الثانوية السادسة و ثانوية الفكرية

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 811
جـــــــــازان ـ الإعلام التربوي دشنت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية بتعليم جازان ( بنات ) رحاب مسلم صباح اليوم الاثنين المبادرة المقدمة من مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية حول تدريب المشرفات و القائدات و المعلمات على البرنامج التدريبي العالمي Kagan الذي تنفذه مديرة قسم التدريب و المدربة المعتمدة في شركة العلم و التطوير الوكيل الحصري للبرنامج بالمملكة و الذي يستمر لمدة 4 أيام في مقر المتوسطة الخامسة و الثانوية السادسة و ثانوية الفكرية بجازان.
كان ذلك بحضور مديرة إدارة التدريب التربوي و الابتعاث أشواق صالح و مساعدة مديرة إدارة الإشراف التربوي أسماء سوادي و مساعدة مدير إدارة الإعلام التربوي رجاء العطاس .
من جانبها أفادت مسلم أن البرنامج يعد إضافة ثرية لما تزخر به جازان من كوادر و كفاءات تعليمية و إشرافية ، كما أوصت المتدربات بالاستفادة القصوى من محاور البرنامج و المبادرة بتطبيق النماذج العملية له .
كذلك قدمت الشكر لمؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية و للشركة المنفذة و للمدرسة المستضيفة .
أعقب ذلك كلمة قائدة المتوسطة الخامسة و الثانوية السادسة و ثانوية الفكرية بجازان عفاف صائغ التي رحبت بالحاضرات و أعربت عن فخرها باستضافة المدرسة للبرنامج الذي تأمل أن يعود بالفائدة القصوى على استراتيجية التعليم و تحقيق التفاعل داخل الصف .
ثم عرفت المدربة بالبرنامج الذي يحتوي على 22 نموذجاً يؤدي لاستراتيجية التعلم التعاوني ، مشيرة إلى أن مؤسسة سالم بن محفوظ تهدف من خلال تنفيذ البرنامج إلى تدريب و تأهيل 160 معلم و معلمة و 20 مشرف و مشرفة و 4 من القيادات على برنامج Kagan العالمي .
كما استهدف البرنامج 1600 طالب و طالبة من مدارس القطاع العام من خلال خلق بيئة تعلم تفاعلية نشطة و آمنة و محفزة و جاذبة للتعلم من خلال نماذج Kagan العالمية .

image
image
image
image
image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:21 صباحًا الأحد 29 ربيع الأول 1439 / 17 ديسمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET