• ×

12:03 مساءً , الأربعاء 29 ذو الحجة 1438 / 20 سبتمبر 2017

التاريخ 21-12-38 11:43 صباحًا

انطلاق حملة نادي مدارس جازان عمال النظافة إخوان لنا فاسعدوهم

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 233
لطيفة بنت محمد حمد القصيبي *أطلقت عضوات نادي مدارس جازان الأهلية الصيفي للبنات تحت اشراف قائدة نادي لطيفة بنت محمد حمد القصيبي في إجازاتي ٢ اليوم بتاريخ ٢٢/ ١١ / ١٤٣٨ه حملة بعنوان: عمال_النظافة_ إخوان_لنا_ فاسعدوهم " تحت شعار( جيل فطن .. يبارد بتطوع) وذلك للتعاطف مع "عمال النظافة"

قد تم توعية الطالبات بمدى معاناتهم أن هؤلاء العمال يعملون خلال هذه الأيام تحت لهيب الشمس الحارقة رغم تدني رواتبهم التي لا تزيد عن 300 ريال في الشهر ولا تسد جوعهم ولا تروي عطشهم.

وتفاعل المترددات مع هذه الحملة في إطار مساعدة هذه الفئة استجابة لحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي قال فيه: "بينما رجل يمشي فاشتد عليه العطش فنزل بئراً فشرب منها ثم خرج فإذا هو بكلب يلهث يأكل الثرى من العطش، فقال: لقد بلغ هذا مثل الذي بلغ بي فملأ خفه ثم أمسكه بفيه ثم رقي فسقى الكلب فشكر الله له فغفر له، قالوا: يا رسول الله وإن لنا في البهائم أجراً، قال: في كل كبد رطبة أجر".

وترى مترددات أنه إذا كان توجيه الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام بالحيوان على هذا القدر من الأهمية فإن الاهتمام بالإنسان المسلم يكون بالضرورة أكبر بكثير.

*

واقترحت عدد من الأسر المتطوعة مع النادي عدداً من الأفكار مثل توزيع المياه الباردة أو المشروبات المثلجة على العمال، فيما فضل آخرون تسليمهم مبالغ نقدية ليتصرفوا فيها كيفما شاءوا، وقرر آخرون إهداءهم بطاقات شحن للهواتف، كذالك اقترحوا توزيع الهدايا وملابس عليهم وحظيت جميع الأفكار بترحيب وقبول للبدء في تنفيذها .

image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:03 مساءً الأربعاء 29 ذو الحجة 1438 / 20 سبتمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET