• ×

12:14 مساءً , الأربعاء 29 ذو الحجة 1438 / 20 سبتمبر 2017

التاريخ 19-12-38 11:36 مساءً

بعد استقباله للعواف : الدغريري يودع منسوبي تعليم المسارحة والحرث بالورد بعد تقاعده

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 1.2K
سلطان كريري - محمد ضامري : استقبل مكتب التعليم بمحافظتي أحد المسارحة والحرث ممثلاً بمديره السابق والمتقاعد علي بن عواجي دغريري ومشرفي وإداري المكتب ، صباح اليوم الأحد المدير الجديد علي بن محمد أبوطالب عواف ، بالورد والترحيب .

حيث تخلل الاستقبال جولة على أقسام المكتب جرى خلالها التعرف على منسوبي المكتب والإلتقاء بهم .

وودع المدير السابق علي بن عواجي دغريري ، منسوبي مكتب التعليم بالمسارحة والحرث ، بالورد والشكر والتقدير على تعاونهم وإخلاصهم في أعمالهم وجهودهم الطيبة التي بذلوها خلال فترة عمله مديراً ، وأشاد بما قدموه من عطاء كان له أثره في الإرتقاء بالعمليتين التربوية والتعليمية.

ودعاهم إلى مواصلة الجهود والإخلاص في العمل والتعاون مع مدير المكتب الجديد علي بن محمد أبوطالب عواف ، والسير على نفس الخطى والنهج وحثهم على تقديم كل ما يستطيعون لخدمة وتحقيق اهداف التعليم والرسالة السامية المنوطة بكل فرد منهم من خلال مسؤولياته في عمله المسنود اليه.

وختم حديثه بتمنياته بالتوفيق والسداد للمدير الجديد ولكافة منسوبي المكتب ، وقد بادله الجميع الشكر والتقدير والثناء على حسن التعامل والتقدير سائلين المولى عز وجل أن يكتب له التوفيق .

الجدير بالذكر أن العواف أحد الكفاءات المؤهلة لحمل هذه المسؤولية حيث شغل سابقا منصب مدير مكتب التعليم بمحافظة صامطة ، كما له عدد من الانجازات في مجال التعليم .

من جهته أعرب العواف عن اعتزازه بثقة المدير العام للتعليم بالمنطقة وشكره وتقديره لكافة المهنئين مثمناً للجميع تهنئتهم ودعواتهم وداعياً المولى أن يمده بالعون والتوفيق لخدمة الدين والمليك والوطن وتقديم المزيد من البذل والعطاء لما يخدم الميدان التربوي والتعليمي .

من جهة أخرى استقبل محافظ أحد المسارحة عبدالله بن محمد الريثي المدير السابق للمكتب والجديد ، حيث تمنى لهما التوفيق والسداد ، مشيدا بالجهود التي تقدمها إدارة التعليم بالمنطقة ووزارة التعليم .

من جانبه ثمنا الدغريري والعواف الدعم الذي يحظى به القطاع التعليمي في المحافظة من قبل المحافظ .


image


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:14 مساءً الأربعاء 29 ذو الحجة 1438 / 20 سبتمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET