• ×

12:15 مساءً , الأربعاء 29 ذو الحجة 1438 / 20 سبتمبر 2017

التاريخ 03-12-38 01:43 صباحًا

" الحكمي " يفتتح المعرض الختامي لمنجزات أندية الأحياء والأندية الموسمية لبرنامج إجازتي 2

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 1.0K
عبده قحل : افتتح سعادة مدير المدير العام للتعليم بالمنطقة عيسى بن أحمد الحكمي ، مساء الأربعاء المعرض الختامي لفعاليات أندية الحي والأندية الموسمية لبرنامج إجازتي بنسخته الثانية وذلك بنادي مدرسة الحي بمدرسة طارق بن زياد.

حيث كان في استقباله المساعد للشؤون التعليمية بتعليم جازان ياسر الدويري ومدير إدارة النشاط الطلابي وممثل تطوير بالمنطقة الأستاذ نايف عطيف والمشرفين المتابعين وقادة الأندية بالمنطقة .

وفور وصوله قُدم عرض لفريق الكاراتيه تحت إشراف المدرب معافا جومان ممثل المنطقة بعد ذلك قام المدير العام للتعليم بقص شريط الافتتاح ، حيث تجول الزوار في جميع أركان المعرض ، كما شاهدوا جميع المعروضات ومنجزات الأندية المشاركة، واستمع لشرح قدم عن برامج ذات جودة عالية استفاد منها عدد كبير من مترددي الأندية والتي عادت عليهم بالنفع والفائدة ، عقب ذلك استعراض لمنجزات الأندية ومساراتها المتعددة .

ثم قام ممثل تطوير بالمنطقة الأستاذ نايف عطيف بشكر الأندية على هذه الإنجازات والاعمال ثم كُرم قادة الأندية للجهود المبذوله خلال برنامج إجازتي 2 من قبل مشرفي البرامج بالاندية والذي استمر 10 أسابيع وتنوعت مساراته مابين الترفيهي والتطوعي والسياحي والتقني والوظيفي .

وفي نهاية اللقاء أبدى الحكمي سعادته بما شاهده كما أثنى على الجهود المبذولة في المعرض ، ثم وُدِع الضيوف بالحفاوة كما استقبلوا بها.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:15 مساءً الأربعاء 29 ذو الحجة 1438 / 20 سبتمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET