• ×

07:30 مساءً , الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017

التاريخ 20-10-38 02:41 صباحًا

مجلس أهالي الحرث يكرم الفائزين بالمسابقة الثقافية الرمضانية للعام ١٤٣٨هـ بنادي مدرسة الحي بالحصمة

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 2.2K
عبده قحل تشرف اعضاء نادي الحصمة اليوم الاربعاء الثاني عشر من شهر شوال لعام 1438 وعلی راسهم قائد النادي الاستاذ علي محمد قحل باستضافة رؤساء واعضاء مجلس اهالي الحرث في ديوانية نادي مدرسة الحي بالحصمة "الديوانيه الثقافيه والادبيه والاجتماعيه" التي دائما تجمعنا دائما بالاحبه المتميزين والمثقفين والمهتمين بابناء الحي والتعاون في انشطة النادي والرقي بمستوی النادي .

هي ليالي ثقافيه ادبية اجتماعيه يبقی صداها المتميز وفوائدها المثمرة التي تعود علی كل مرتادي النادي في جميع فئاتهم العمريه الاشبال والشباب والكبار .

حيث أقيمت امسيه ثقافية نجومها مجلس اهالي الحرث علی راسهم الاستاذ جابر جبران مجرشي وذلك لتتويج الفائزين في المسابقة الثقافية الرمضانية في نسختها الأولى.

حيث بدء اللقاء بآيات من الذكر الحكيم القاها الشيخ شرف الحارثي ثم كلمة لادارة المجلس يلقيها العقيد علي احمد هزازي شكر فيها المشاركين في المجلس من أعضاء على هذا التفاعل بمثل هذه الملتقيات و روعة التنظيم والتفعيل على مدى المسابقة كذلك قدم شكره نيابة عن أعضاء المجلس لنادي مدرسة الحي بالحصمة على استضافتهم لأمسية مجلس أهالي الحرث ثم ألقى كلمة لجنه المسابقه الاستاذ علي طحطوح مجرشي بين فيها اهداف المسابقة وآليتها ثم بين كيفية إختيار الأسئلة وتنوعها لتناسب جميع الفئات المشاركة بالمسابقة تلاها كلمة للمتسابقين ألقها الاستاذ عبدالرحمن محه.

من جهته شكر قائد نادي مدرسة الحي بالحصمة أعضاء مجلس الحرث على اختيارهم لنادي الحي الذي يعتبر لهم ومنهم ويخدم أبناء الحي في مناشطهم الاجتماعية والثقافية .

ثم تم تتويج الفائزين في المسابقة الثقافية الرمضانية في نسختها الاولی لعام 1438 بجوائز قيمه اعدها المشرفين علی مجلس اهالي الحرث .

image
image
image
image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:30 مساءً الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET