• ×

12:00 مساءً , الأربعاء 29 ذو الحجة 1438 / 20 سبتمبر 2017

التاريخ 28-09-38 06:41 صباحًا

قائد ومنسوبو نادي مدرسة الحي بإسكان الحصمه يرفعون التنهئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان باللثقة الملكية بإختياره ولياً للعهد

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 2.7K
عبده قحل : رفع قائد نادي مدرسة الحي بإسكان الملك عبدالله بالحصمة ومنسوبيه من مشرفين وأعضاء أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز –حفظه الله- بمناسبة صدور الأمر الملكي لإختياره ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء .

مثنين على ما جسّدته الأوامر من رعاية وإهتمام بشؤون المواطنين وتعزياً للنهضة التنموية والتي تعكس تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –حفظه الله- لدعم مسيرة هذه البلاد المباركة .

وقدموا مبايعتهم لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على السمع والطاعة في السر والعلن والمنشط والمكره ، مؤكدين ثقة الوطن في سموه الكريم لما يتمتع به من حكمة وحنكة ورؤية ثاقبة أهلته ليكون سنداً وعضداً لخادم الحرمين الشريفين -أيده الله- لقيادة هذه البلاد نحو الرقي والتقدم .

وأوضح قائد النادي الأستاذ علي بن محمد قحل أن ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان هو صانع رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 ومخطط المستقبل الذي تتحقق معه النهضة والتطور للبلاد .

مشيراً إلى سموه من القيادات الشابة الذي سابق زمنه وكسب رضا وود وثقة من حوله لينقل قارب التطور والنهضة إلى بر الأمان لهذا الوطن الغالي .

وقال القحل : إن مبايعتنا لسمو الأمير محمد بن سلمان إنما هي مبايعة حب وولاء وسمع وطاعة ، تنطلق من ديننا الإسلامي الذي أوجب المبايعة للقيادة وتوحيد كلمة الصف والإلتفاف حول القيادة .. فقد ملك سموه المكانة البارزة في منظومة مسؤولي الدولة كرجل وقائد متميز يشار إليه بالبنان على مستوى الوطن ناهيك عن كونه محمل بالرؤى والخطط الإستراتيجية الحكيمة التي تسعى إلى تحقيق كل ما فيه خير العباد والبلاد ومعززة لأمن واستقرار الوطن والمحافظة على مكتسباته .



image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:00 مساءً الأربعاء 29 ذو الحجة 1438 / 20 سبتمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET