• ×

05:19 صباحًا , الجمعة 27 ربيع الأول 1439 / 15 ديسمبر 2017

التاريخ 12-04-38 04:45 مساءً

ابتدائية مجمع الجعدية التعليمي تحتفي بطلابها المتميزين

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 278
خالد محزري ـ عبدالعزيز طوهري : كرمت مدرسة الجعدية الابتدائية الطلاب المتميزين في الأنشطة الدراسية هذا الصباح الثلاثاء 1438/4/12هـ , في لفته إنسانية تربوية جميلة، تعبر عن الوفاء لمن يتميز ، و يبذل قصارى جهده من الطلاب , وذلك بحضور قائد المجمع الأستاذ: أحمد طوهري ووكيل المدرحلة الابتدائية الاستاذ مهدي بن داوود محزري.

و من جهته أوضح وكيل المرحلة الابتدائية الأستاذ: مهدي بن داوود محزري قائلا :" إن التكريم جاء للطلاب المميزين في الرياضة و الخط و الرسم والنظام و الإذاعة المدرسية و السلوك و المواظبة ، وأن هذا التكريم أتى لتحفيز الطلاب وتشجيعهم وبث روح التنافس الإيجابي بينهم مؤكدا بأن المدرسة تملك طاقم عمل متميز ساهم في إبداع هؤلاء الطلاب ".

و من جهته أشاد مرشد المرحلة الابتدائية الأستاذ:علي حنتول بتكاتف و تعاون الزملاء في المرحلة الابتدائية ، مبينا بأن هذه البادرة تحفز ، و تنمي روح التنافس بين الطلاب لمواصلة مشاركتهم الإبداعية ، و إن دعم الطلاب لن يتوقف ،و على طيلة العام الدراسي فهنالك روزنامة و استراتيجية لدينا و لله الحمد سائلاً المولى أن يجعل ماقدموه الطلاب و المعلمين في ميزان حسناتهم، وأن يوفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه ".

و في ختام التكريم وجه قائد المجمع أحمد بن حاسر طوهري شكره وتقديره للمشاركين ، والداعمين ، والمتعاونين في سبيل إنجاح هذا الاحتفاء بالطلاب في المرحلة الابتدائية .

image

image

image

image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:19 صباحًا الجمعة 27 ربيع الأول 1439 / 15 ديسمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET