• ×

02:50 صباحًا , السبت 27 ذو القعدة 1438 / 19 أغسطس 2017

التاريخ 11-04-38 01:27 مساءً

وكيل وزارة التعليم الجابري يكرم أبناء الشهداء من طلاب تعليم جازان ويدشن معرض "فطن"

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 979
جـــازان - الإعلام التربوي تفقد وكيل وزارة التعليم "بنين" الدكتور نياف الجابري صباح اليوم مدرسة النعمان بن مالك الثانوية في إسكان الملك عبد الله التنموي برمادا والتابعة لمكتب تعليم محافظة المسارحة والحرث، وذلك ضمن جولته التفقدية لمدارس الشريط الحدودي بالحد الجنوبي بجازان.
وأطلع خلال تفقده بالمدرسة على عدد من المعارض في المدرسة كما التقى بعدد من قيادات مدارس الحد الجنوبي وأستمع منهم على شرح مفصل عن مدارسهم والجهود المبذولة بما يخدم العملية التعليمية وتقديم كل ما هو مفيد لطلاب مدارس الشريط الحدودي بالحد الجنوبي ودون أن تتأثر دراستهم بسبب الأوضاع الراهنة التي تشهدها المنطقة حاليا.
كما كرم خلال زيارته المدرسة عددا من طلاب أبناء شهداء الوطن والذين ضح أباءهم بأرواحهم لحماية حدود أرض الوطن من المعتدين، حيث أشاد بجهود أباءهم الأبطال وما قدموه من تضحيات لحماية أرض الحرمين والوطن من هؤلاء العابثين.
كما التقى خلال زيارته عدد من منسقي إدارة الإعلام التربوي بمكتب التعليم بالمسارحة والحرث، وأطلع على الجهود المبذولة وما قدموه من أعمال إعلامية وتغطيات للمناسبات التعليمية في المحافظة.
وفي ختام زيارته للمدرسة دشن فيها معرض البرنامج الوقائي الوطني للطلاب والطالبات "فطن" الذي أعدته واشرفت عليه مدرسة النعمان بن مالك الثانوية كما دشن معرض الأمن الفكري وشاهد ما احتواه المعرض من عبارات توعوية وبرامج مختلفة وأطلع على عدد من الاعمال اليدوية التي نفذها الطلاب خلال الفترة الماضية.
image

image

image

image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:50 صباحًا السبت 27 ذو القعدة 1438 / 19 أغسطس 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET