• ×

11:14 صباحًا , الجمعة 27 ربيع الأول 1439 / 15 ديسمبر 2017

التاريخ 11-04-38 08:56 صباحًا

وكيل وزارة التعليم الجابري يتفقد مدارس الحد الجنوبي بجازان ويشيد بمدرسة البيسري

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 952
جـــازان – الإعلام التربوي تفقد وكيل وزارة التعليم بنين الدكتور نياف الجابري صباح اليوم مدارس الشريط الحدودي بالحد الجنوبي بمنطقة جازان، واستهل تفقده مدرسة البيسري الابتدائية والمتوسطة التابعة لمكتب التعليم بمحافظة صامطة، حيث رحب قائد المدرسة به والوفد المرافق معه بكلمة ترحيبية أوضح فيها أن مدرسة البيسري تتكون من مرحلتين هي الابتدائية والمتوسطة ويبلغ عدد طلابها 324 طالب من 13 قرية مجاورة للمدرسة.
وشارك الجابري خلال تفقده المدرسة طلاب المدرسة في عدد من الدروس التي حضرها خلال زيارته وشملت حصة تطبيق في معمل العلوم، وحصة أخرى في مادة لغتي والقرآن الكريم.
وأطلع خلال مشاركته الطلاب في الحصة الدراسية على ملفات الإنجاز وسجلاتهم إضافة لمشاركتهم في أحد الأعمال التطبيقية بمادة العلوم.
وأشاد الجابري بالمدرسة بمنسوبيها من معلمين وطلاب حيث بلغ نسبة الانضباط بها 100%، الجدير بالذكر إلى أن مدرسة البيسري الابتدائية والمتوسطة حصلت على المركز السابع في الانضباط على مستوى المملكة.
رافقه خلال زيارته المدير العام لإدارة التوجيه والإرشاد بوزارة التعليم الدكتور يحيى خبراني والمساعد للشؤون التعليمية الأستاذ ياسر الدويري ومدير مكتب التعليم بصامطة الدكتور علي عطيف ومدير إدارة الإشراف التربوي بتعليم جازان الدكتور أحمد عطيف.
image

image

image

image

image

image

image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:14 صباحًا الجمعة 27 ربيع الأول 1439 / 15 ديسمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET