• ×

03:10 مساءً , الثلاثاء 24 جمادي الأول 1438 / 21 فبراير 2017

التاريخ 08-04-38 04:32 مساءً

رحاب مسلم ترعى مجلس الطالبات العلمي بجازان

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 716
جازان - الإعلام التربوي 
رعت المساعدة للشؤون التعليمية بتعليم جازان رحاب زيلعي مسلم يوم الخميس الموافق 7 / 4/ 1438هـ مجلس الطالبات العلمي و الذي تنظمه إدارة الإشراف التربوي بجازان قسم العلوم تخصص فيزياء وذلك في مقر المتوسطة الخامسة والثانوية السادسة والتربية الفكرية .

و كان ذلك بحضور مديرة إدارة الإشراف التربوي بجازان افراح ناصر آل قاسم و عدد كبير من القيادات التربوية و المشرفات و المعلمات.

استهل المجلس الذي أبدعت في تقديمه المعلمة عزيزة عجيبي بالقرآن الكريم تتلوها الطالبة هبة الله غالب من المتوسطة الخامسة ثم السلام الملكي ، يليه انشودة ترحيبية بالحاضرات .

بعد ذلك ألقت المساعدة للشؤون التعليمية رحاب مسلم كلمة رحبت فيها بالحاضرات و استهلتها بالشكر الجزيل لمديرة إدارة الاشراف التربوي وذلك لجهودها المبذولة وخصت بالشكر رئيسة قسم الفيزياء هدية شطيفي لحرصها الدائم على الجهود المثمرة ودعمها المستمر لطالباتنا ، ثم شكرت المعلمات المشاركات ولجان التحكيم .
ومن جانبها أكدت فيها استمرارية المجلس العلمي واستقطاب عدد كبير من هذه المشاريع حتى يشمل عدد كبير من طالباتنا من جميع الجوانب العلمية والدراسات والأبحاث العلمية .

يليه كلمة قائدة المدرسة عفاف عزي رحبت فيها بالحاضرات ورحبت بالطالبات المتميزات ضمن المجلس العلمي وتقييم المشكلات والحلول المفترضة المتعلقة بالتحصيل العلمي للطالبات
اعقبها كلمة لرئيسة قسم الفيزياء بإدارة الإشراف التربوي هدية شطيفي اوضحت فكرة وخطوات سير المشروع وطرح تقنية الأفلام التعليمية للقوانين الفيزيائية .

ثم شاهدت الحاضرات فيلماً وثائقياً للتعريف بالمشروع ، بعد ذلك مسيرة للطالبات المشاركات في المجلس العلمي ، ويليه بالهمة نصل للقمة تلقيها معلمة الكيمياء بالثانوية السادسة خليفة عويدي وبعد ذلك قدمن الطالبات المشاركات بالمجلس من مدارس (الثانوية السادسة والتربية الفكرية – الثانوية الخامسة بجازان – الثانوية الثانية بجازان -ثانوية المضايا – ثانوية المعبوج ) عروض المشاريع على الحاضرات وعرض المشكلات التي تعترض التحصيل العلمي وايضاً الحلول المقترحة للمشكلات والعوائق التي تعترض التحصيل العلمي والمنجزات التي تمت من قبل عضوات المجلس ، عقب ذلك قصة نجاح تعرضها المعلمة عزيزة عجيبي للطالب (عبد الجبار الحمود) .

و في ختام المجلس كلمة لمديرة إدارة الإشراف التربوي افراح آل قاسم بالشكر للمساعدة للشؤون التعليمية لدعمها الدائم وحرصها المستمر على طالباتنا وخصت بالشكر لرئيسة قسم الفيزياء على حرصها على هذه الفئة ثم وجهت بالشكر للجنة التحكيم كما شكرت الحاضرات لحضورهن للمجلس ، كما تناولت بتحفيز الطالبات المشاركات على تأهيلهن لضمن المجلس العلمي وهن بذرة أولى للمجلس وبعد ذلك تدريبهن للبرامج التدريبية للبحث العلمي وخضوع معلماتهن بالمشاركة وبعد ذلك لخضوعهن للمرحلة الاخيرة ان يكونن محكمات لزميلاتهن الطالبات.

بعد ذلك تقدمت المساعدة و مديرة إدارة الإشراف بتكريم الطالبات المشاركات في مشروع المجلس العلمي و ايضاً كرمت المعلمات المشاركات ولجان التحكيم ، كما كرمت المساعدة للشؤون التعليمية مديرة الإشراف ما قدمته من انجاز و جهود خلال المجلس و تكريم قائدة المدرسة على حسن استقبالهن .
image

image

image

image

image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:10 مساءً الثلاثاء 24 جمادي الأول 1438 / 21 فبراير 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة ودعم مؤسسة رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET