• ×

05:54 صباحًا , الأحد 1 ربيع الأول 1439 / 19 نوفمبر 2017

التاريخ 06-04-38 01:16 مساءً

"الدغريري" يكرم المنسق الاعلامي للمكتب وقائد مدرسة حصامة المحازرة ومعلم التربية البدنية و"يحتفي" بمولودة الاول..

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 1.3K
حسين مباركي ـ محمد ضامري : قام مدير مكتب التعليم بالمسارحة والحرث أ. علي بن عواجي دغريري صباح الثلاثاء الموافق 1438/4/5هـ. بزيارة لمدرسة حصامة المحازرة الابتدائية يرافقه أعضاء اللجنة الاعلامية بالمكتب أ. محمد ضامري وأ. حسين مباركي .وقد كان في استقبالهم قائد المدرسة أ. محمد بن أحمد الخبراني وجميع منسوبي المدرسة .

وذكر "الدغريري" لدى استقابله في بداية الزيارة :بأني اليوم جئت لتكريم زملائي بمدرسة حصامة المحازرة الابتدائية إيمانا منا بالمسؤولية اتجاه المبدعين المخلصين وتقديرا للجهود المميزة والتي تستحق منا الحضور و الاشادة والتكريم.

وعلى أثر ذلك قام بتكريم رائد النشاط بالمدرسة والمنسق الاعلامي لمكتب التعليم بالمسارحة والحرث أ. عبدالعزيز محمد طوهري ،وذلك لجهوده المميزة في خدمة الاعلام التربوي وسرعة تجاوبه في تغطية جميع برامج وفعاليات المكتب والمدارس التابعة له مما كان له طيب الاثر واستحق التكريم على ذلك من مدير المكتب ومن كافة أسرة مكتب التعليم بالمسارحة والحرث.

وفأجا "الدغريري" منسوبو المدرسة وأ. عبدالعزيز طوهري بتكريم آخر مقدم من مكتب التعليم بالمسارحة والحرث واعضاء اللجنة الاعلامية "للطوهري"بمناسبة حصوله على مولوده الأول . مماكان بالغ الأثر في نفسه وشاهد الجميع مدى تأثره وفرحته بهذا التكريم والحفاوة .

وكان الزميل عبدالعزيز طوهري قد رزق بفضل الله قبل عدة أيام بمولودة حفظها الله ، أدخلت عليه وعلى أسرته ومن حولهم الفرح والسرور وذلك بعد إنتظار وترقب لمدة 10 أعوام .

وتحدث المعلم المحتفى به عن شكره وتقديره لمدير المكتب وللمرافقين ولجميع منسوبي المكتب على تكريمهم له وبأن هذا التكريم ليس مستغرب من مدير أخلص في عمله وارتقى بالعملية التعليمية والتربوية في قطاع المسارحة والحرث وأحبه كل من عمل أو تعاون معه ،وفي نهاية كلمته طلب "الطوهري" مشاركة مدير المكتب في تكريم قائد المدرسة وزملائه المعلمين والذين يستحقون التقدير لتعاونهم الجاد والمثمر في برامج النشاط في المدرسة ولوقفتهم الصادقة والدعوات التي يتلقاها منهم باستمرار.

وعلى هامش التكريم أيضا ،كرم مدير المكتب قائد مدرسة حصامة المحازرة أ. محمد بن أحمد الخبراني على جهوده المبذولة في الرقي بالمدرسة وأيضا للجهود المبذولة في استضافة مدرسة الملك سلمان بن عبدالعزيز التابعة لمكتب العارضة.

وكرم معلم التربية البدنية بالمدرسة أ. محمد بن جابر واصلي على جهوده المميزة والتي تهدف إلى بث روح النشاط بين الطلاب وتعويدهم على الاتزام بالأنظمة داخل المدرسة ، ولتقديمه أفضل البرامج الرياضية مما كان له الأثر البالغ في رفع مستوى الطلاب وتنميته مما اسهم في اكسابهم الكثير من المهارات والعلوم والمعارف الرياضية والاخلاقية.

وشارك مدير المكتب وقائد المدرسة في تكريم الطلاب الموهوبين رياضيا والفاعلين في الدوري الرياضي بالمدرسة وهم :الطالب سامي إبراهيم خبراني ،سلطان محمد محزري،مفرح مشقي،زكريا حريصي ، تركي حامضي.

وفي ختام الزيارة كرم قائد المدرسة"الخبراني" مدير مكتب التعليم ومرافقيه كما تقدم منسوبو المدرسة بهدية لقائدهم سلمها نيابة عنهم مدير المكتب.







image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:54 صباحًا الأحد 1 ربيع الأول 1439 / 19 نوفمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET