• ×

03:10 صباحًا , الجمعة 25 جمادي الثاني 1438 / 24 مارس 2017

التاريخ 06-04-38 09:51 صباحًا

بحضورمدير تعليم جازان : برنامج "تمكين"يختتم الدورة التأسيسية لمعلمي الرياضيات والعلوم

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 652
فيصل صفحي : على شرف مدير تعليم جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي اختتم يوم الثلاثاء 5 / 4 / 1438 هـ برنامج التطوير المهني المتمازج لمعلمي الرياضيات والعلوم " تمكين "، والذي أقيم في مركز التدريب بأبي عريش على مدى 6 أسابيع ضمن الخطوات التنفيذية للمشروع الوزاري في مرحلته الأولى التأسيسية التي تشارك به بعض إدارات التعليم في المناطق والمحافظات، ويتضمن العديد من الأهداف الاستراتيجية لوزارة التعليم بالشراكة مع شركة تطوير للخدمات التعليمية .

بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم ثم كلمة لإدارة مكتب التدريب ، ثم عرض مرئي عن البرنامج، ثم كلمة للمدرب جبريل العبدلي وضح فيها أهداف البرنامج ، ثم ألقى مدير التعليم كلمة أثنى فيها على القائمين على البرنامج من مدربين ومنسقين مؤكداً على أهمية التطوير المهني المتمازج، واعداً بتذليل كافة الصعاب في سبيل توفير بيئة تعليمية داعمة ومحفزة للتعلم.
تلا ذلك كلمة للمدرب علي حمود الشريف أكد خلالها على الاستفادة من المعلمين المتدربين في الميدان وأنهم يعتبرون مدربين بعد اجتيازهم لهذا البرنامج.

يذكر أن البرنامج انطلق بالمستوى التأسيسي للصفوف من الرابع إلى السادس الابتدائي مع مدرب البرنامج الأستاذ علي حمود الشريف رئيس قسم الرياضيات بتعليم جازان بمشاركة 25 معلماً للرياضيات بالصفوف العليا للمرحلة الابتدائية .و26 معلماً لمادة العلوم مع المدرب جبريل العبدلي.

وقد تضمن جلسات تدريبية استمرت لمدة ستة أسابيع في أربعة فروع للبرنامج ، هي (التدريب المباشر ومشاريع التطبيقات الصفية، إضافة للدراسات الذاتية والتدريب الإلكتروني).

وفي الختام تم توزيع شهادات حضور الدورة على معلمي العلوم والرياضيات وتم دعوة الجميع لتناول طعام الغداء المعد خصيصاً لهذه المناسبة.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:10 صباحًا الجمعة 25 جمادي الثاني 1438 / 24 مارس 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة ودعم مؤسسة رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET