• ×

01:08 مساءً , الأربعاء 1 ذو الحجة 1438 / 23 أغسطس 2017

التاريخ 06-04-38 08:27 صباحًا

تحقيق التكامل بين الإعلام التربوي و تطوير المدارس بتعليم جازان في العمل الإعلامي

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 750
جـــــــــازان ـ الإعلام التربوي عقدت مساعدة مدير إدارة الإعلام التربوي رجاء العطاس بعد ظهر الثلاثاء اجتماعا ًمع مشرفة القيادة المدرسية المنسقة الإعلامية بوحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس نور الدلقان يهدف إلى تحقيق التكامل في العمل الإعلامي بين الإدارتين و ذلك في مقر إدارة الإعلام التربوي .
استعرضت العطاس مهام المنسقات الإعلاميات ، و ضوابط تحرير و نشر الأخبار الصحفية عبر صحيفة جازان التربوية ، و نوهت من خلال التطبيق العملي إلى آلية العمل في الصحيفة ، و ضوابط النشر .
من جانبها أشارت الدلقان خلال الاجتماع إلى حرص وحدة تطوير المدارس على عقد آلية عمل موحدة بين المنسقات الإعلاميات بمدارس تطوير مع الإعلام التربوي .

تمخض الاجتماع عن عدد من التوصيات منها : الاتفاق على آلية عمل موحدة بين منسقات الإعلام بمدارس تطوير و المنسقات الإعلاميات بجميع مدارس المنطقة ، و تمكين المشرفة نور الدلقان من العمل كمحررة في صحيفة جازان التربوية تتولى رصد الأحداث الهامة و تغطية فعاليات و برامج بمدارس تطوير و البالغ عددها 49 مدرسة بمنطقة جازان و محافظاتها ، و ذلك لإبراز جهود المدارس و نقل أحداثها عبر الصحيفة للمجتمع ، و لتحقيق التكامل في العمل بين إدارة الإعلام التربوي و وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس .
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:08 مساءً الأربعاء 1 ذو الحجة 1438 / 23 أغسطس 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET